عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهيد شهامة آخر بالقناطر الخيرية.. والمدينة يخيم عليها الحزن

تحيا مصر

شهدت مدينة القناطر الخيرية بالقليوبية حادثة قتل مروعة بسبب تحرش 3 شباب بفتاة وشهدهم المجني عليه محمود ذو الـ 17 ولكن مشاعر الشهامة غلبت عليه وحاول الدفاع عنها فما كان من المتحرشين سوى طعنه في الصدر طعنة أودت بحياته.

وقال "محمد محمود"، أحد شهود الواقعة من جيران المجني عليه، إن "محمود"، الذي كان يعمل سائق "توك توك"، هو العائل الوحيد لأسرته، بعد وفاة والده، حيث أن والدته طريحة الفراش، ولديه 3 أخوة، بنتان وولد، هو أكبرهم، مشيراً إلى أنه بدأ يتحمل مسئولية أسرته مبكراً، إلى جانب دراسته، موضحاً أنه كان يتميز بـ"الجدعنة"، وخدمة أهالي المنطقة.

وكان مدير أمن القليوبية، اللواء فخر الدين العربي، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة القناطر، العميد محمد غيث، بورود بلاغ يفيد بوصول شاب يُدعى "محمود م. ع."، 17 سنة، سائق "توك توك"، إلى مستشفى القناطر، جثة هامدة، إثر إصابته بجرح طعني أعلى الصدر.

اقرأ أيضا: هدير الهادي من طالبة ثانوية عامة إلى نجمة موقع أفلام إباحية عالمي

انتقل المقدم أسامة مشهور، رئيس مباحث المركز، وتبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه و3 آخرين، هم "محمود ش."، سائق "توك توك"، و"محمد خ."، صاحب مشتل، و"أحمد ع."، سائق، بسبب معاكسة المتهمين إحدى الفتيات، فتدخل المجني عليه لمنعهم، إلا أنه تلقى طعنة نافذة في الصدر، أودت بحياته.


تابع موقع تحيا مصر علي