عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاتورة التليفون الأرضي وطريقة الدفع "اون لاين"

فاتورة التليفون الارضي
فاتورة التليفون الارضي

فاتورة التليفون الأرضي تصدرت محرك البحث الشهير "جولج" خلال الساعات القليلة الماضية، جراء زيادة البحث عن طرق الاستعلام طريقة السداد لفاتورة التليفون الأرضي، وذلك من قبل المشتركين خوفًا من إنقطاع الخدمة.

فاتورة التليفون الأرضي

يمكنك معرفة فاتورة التليفون الأرضي، عن طريق منافذ فوري المتوفرة بجميع المحافظات المصرية، أو الدخول على موقع المصرية للاتصالات.

طريقة دفع فاتورة التليفون

أصبح هناك مرونة في التعامل مع الشركة مع دخولها عالم التكنولوجيا، فلم يعد هناك صعوبة في معرفة قيمة الإشتراك قبل الدفع، وكذلك ليس هناك ضرورة لازمة للذهاب إلى السنترال، فمع التطور الحتمي الذي طال جميع الشركات بدأت المصرية للاتصالات في التطور حتى وصلت لهذا الشكل، فبات الأمر سهلًا سواء بخصوص الدفع أو الاستعلام.

اتاحت الشركة المصرية للاتصالات، للمواطنين العديد من الطرق لسداد فاتورة التليفون الأرضي، والتي أبرزها عن طريق منافذ "فوري"، وذلك تسهيًا على المواطنين بطريقة أو بأخرى، وكذلك يمكنك الدفع عن طريق موقع الشركة الرسمي.

طريقة الدفع من خلال موقع المصرية للاتصالات:

-كتابة رقم التليفون الأرضي.

-الضغط على زر دفع الفواتير.

-الضغط على كلمة سداد.

اقرأ أيضًا..رابط المصرية للاتصالات billing.te.eg لسداد فاتورة التليفون الأرضي.. وعقوبات التأخير

يذكر أن الشركة المصرية للاتصالات تتيح لعملائها أنظمة متعددة لسداد فاتورة التليفون الأرضي المرتبط أيضًا بـالانترنت المنزلي، ومن بينها المقسم لاربعة أقساط ربع سنوية تسدد كل منها كل ثلاث شهور.
تابع موقع تحيا مصر علي