عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حلمي يدفع صاحبة السعادة لقائمة الأكثر تداولًا

احمد حلمي
احمد حلمي

إستطاع برنامج صاحبة السعادة الخاص بالإعلامية والفنانة القديرة إسعاد يونس، أن يحجز مقعده في قائمة الأكثر تداولًا، بحلقاتها المختلفة التي لها طابع خاص، وفريد من نوعه، فكان ضيفها مميز كبرنامجها ليضفي على روح السعادة والبهجة على جمهوره ومتابعيه الذين باتوا ينتظرون حلقته بشغف.

أحمد حلمي الفنان المتميز صاحب روح الدعابة، ما لبث أن حل ضيفًا في برنامج صاحبة السعادة ليدوي اسمه ويتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ليتربع على عرش التريند.

سرد "البرنس" تفاصيل عديدة وروايات خاصة تجمعه بزوجته منى زكي منذ بداية مشوارهما سويًا وطريقة تعارفهم، وغيرها من التفاصيل التي سطرت أجمل قصة حب في الوسط الفني، ولن يتردد حلمي لحظة في إظهار حبه الشديد لمنى زكي، حيث اعتاد دومًا الإفصاح عن الوله الذي أصابه حتى وإن كان داخل أكبر الإحتفاليات.

تفاعل النشطاء مع الفنان الكبير أحمد حلمي، إثر حواره مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" وخاصة بعد كشفه عن فوائد حظر التجوال الذي جعله يدخل المطبخ ليخرج العديد من الأصناف.

قال: "اكتشفت شوية حاجات في البيت، شوية حنفيات بايظة ومصلحتهاش، وجمعت شوية كتب وقلت حان وقت القراءة، وقلت هرسم، وبرضه مكنتش بقوم من على الكنبة".

اقرأ أيضًا..أحمد حلمى: "تعبت عشان أقول لمنى بحبك"

حاز اعتراف أحمد حلمي لمنى زكي على العديد من التعليقات التي جاء فيها: "ربنا يخليكوا لبعض.. احلى كابل في عالم الفن كله"، وكتب أخر: "ياريت كل الناس أحمد حلمي ومنى زكي".

تابع موقع تحيا مصر علي