عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأربعاء 16-9 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأربعاء 16- 9-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلى المصري

وقع البنك الأهلي المصري عقد تمويل بمبلغ 793.9 مليون جنيه لصالح شركة النيل للأخشاب Nile Wood إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة المصرية الكويتية EKH، وذلك في إطار مبادرة البنك المركزي المصري لدعم عملاء النشاط الصناعي والزراعي والمقاولات، باعتبار البنك الأهلي المصري من أولى البنوك التى تدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة للنهوض بالاقتصاد القومي.

آخر أخبار بنك مصر
ينشر تحيا مصر عناوين فروع بنك مصر 2020 في مختلف المحافظات حيث تصل إلى 400 فرع، ويواصل عملاء بنك مصر بحثهم باستمرار عن عناوين فروع بنك مصري 2020 في المحافظة الأقرب لديهم لإنجاز خدماتهم المصرفية بسهولة في الفرع المجاور لهم مما يوفر مزيد من الوقت والمجهود.

عناوين فروع بنك مصر 2020 في مختلف المحافظات.. قرابة 400 فرع

آخر أخبار بنك الإسكندرية
أعلن بنك الإسكندرية عن خصومات تصل إلى 15% عند شراء الأدوات المدرسية من المكتبات والدفع ببطاقات بنك الإسكندرية الإئتمانية من خلال بطاقات كاش باك، وينشر تحيا مصر كافة التفاصيل عن خصومات بنك الإسكندرية والحد الأقصى لتعاملات الكاش باك.

آخر أخبار بنك CIB
وصل عائد بنك CIB على المدخرات بالودائع لأجل إلى 8% حيث يوفر بنك CIB ودائع لفترة زمنية محددة بدءاً من أسبوع وحتى 5 سنوات بعوائد ودوريات صرف متنوعة.

عائد بنك CIB على المدخرات بالودائع لأجل .. تعرف عليه

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
يواصل الكثير من عملاء البنك العربي الأفريقي بحثهم عن طريقة الاستعلام عن رصيد الحساب في البنك العربي الأفريقي على الإنترنت، بدلاً من الذهاب إلى فروع البنك العربي الأفريقي المنتشرة على مستوى الجمهورية لتقليل الجهد وتوفير الوقت.
"بسرعة" الاستعلام عن رصيد الحساب في البنك العربي الأفريقي على الإنترنت



تابع موقع تحيا مصر علي