عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجل واحد لا يكفي.. 73 مقطع فيديو إباحي لـ 12 رجلا مختلفا مع سيدة واحدة

تحيا مصر

قررت النيابة العامة ضبط وإحضار سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا من قبل زوجها بعد تسريب 73 مقطع فيديو إباحي لها من أرقام مختلفة مع أشخاص من دول عربية. 

كانت نيابة بندر كفر الشيخ تلقت بلاغا من الزوج "م.ع.أ" الذي يعمل جزارًا، يفيد قيام زوجته بممارسة الزنا مع 12 رجل آخر من دول عربية وعلمه بذلك عن طريق 73 فيديو إباححي لها وصله من أرقام مختلفة على هاتفه على تطبيق "واتس أب".

قال الزوج في التحقيقات أنه تزوج من الزوجة منذ 9 سنوات،ولديهم طفلتين، وبسبب الظروف المعيشية الصعبة أقنعت الزوج أن تسافر لدولة عربية لتعمل في مصنع ملابس،وكانت تسافر 5 أشهر وتأخذ إجازة شهرين.

بدأ الأمر عندما عادت في إحدى الاجازات وتم إرسال صور لزوجها تظهر فيها عارية في أوضاع مخلة، فبررت لزوجها ذلك بأنها صور مفبركة ولا علاقة لها بها،وعادت الأمور لطبيعتها بعد ذلك ولكن الزوج كان يشك في أمرها، وعندما جاء موعد سفرها سافر معها هذه المرة لمراقبتهخا ولكن لم يجد في سلوكها أى شيئ فعاد إلى مصر.

اقرأ أيضا: نفاذا لأمر النيابة العامة .. نتيجة مقارنة صور هدير الهادي ببطلة الفيديو الإباحي

ولكن بعد عودتها الثانية فوجئ الزوج بـ 73 مقطع فيديو إباحي تمارس فيه زوجته الزنا مع 12 رجلا مختلفين، و 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص، كما تلقى شقيقه نفس الرسائل، وعند مواجهتها أنكرت ولكنه لم بتمالك أعصابه وحاول قتلها ولكن تدخل الجيران وخلصوها من تحت يده، وفرت الزوجة هاربة مع الطفلتين.

فقام بتحرير محضر برقم 12776 لسنة 2019 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، وتقدم ببلاغ رسمي إلى مباحث الإنترنت، وبلاغ يفيد قيام زوجته بالزنا.



تابع موقع تحيا مصر علي