عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيفاء تقصف جبهة منتقديها: "متزوجة واحد مخليني ملكة"

هيفاء حسين وزوجها
هيفاء حسين وزوجها

هيفاء حسين الفنانة البحرنية، تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، جراء ردها على أحد المتابعين الذي تطاول عليها وسخر من فرق العمر بينها وبين زوجها.

كتب أحد المتابعين على صورة لها من مشاركتها في إحدى البرامج التليفزيونية، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلًا: "ايش ينفع جمال وأنتي متزوجة واحد قد أبوك".

دافعت هيفاء حسين عن حياتها الشخصية قائلة:"متزوجة واحد مخليني ملكة.. يحترمني ويقدر مشاعري ويحسسني بكياني كزوجة وامرأة في حياته .. متزوجة واحد محسسني بسعادة مالها مثيل.. متزوجة رجل بمعنى الكلمة.. متحمل للمسؤولية وما عمري حسيت نفسي وحيدة وما عندي رجل يكون سند لي.. هذا هو الرجل الحقيقي مو بالعمر ولا بالشكل انما بالفعل".

تفاعل العديد من رواد السوشيال ميديا مع هيفاء حسين، ليثني جميعهم على طريقة ردها الحاسمة لحياتها الزوجية، متمنين لها المزيد من السعادة.

اقرأ أيضًا..نمر حمو بيكا يثير الجدل.."ماذا يقصد بيكا بوضعيته مع النمر"

الجدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة هيفاء حسين مسلسل "الشهد المر" وشاركها في البطولة كلا من زهرة عرفات وإبراهيم الحساوي وفخرية خميس وحبيب غلوم وعبدالله الطراروة، ومن ﺇﺧﺮاﺝ مصطفى رشيد، ﺗﺄﻟﻴﻒ إسماعيل عبدالله.
تابع موقع تحيا مصر علي