عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمو بيكا يوجه لجمهوره رسالة اباحية في أول ظهور له بعد الجواز..(صور)

حمو بيكا
حمو بيكا

نشر المطرب الشعبي حمو بيكا، صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، عقب أول يوم من زواجه تحمل رسالة خاصة استوعبها الشعب المصري بمنتهى السهولة وظهر ذلك من خلال التعليقات.

ظهر بيكا خلال الصورة مستلقيًا على الأرض مرتديًا ملابس داخلية "بوكسر" وحافي القدمين مع نمر يجلس بجواره على الأرض، وتبين من الصورة أنه دومية على شكل نمر، ولكن الصورة أثارت جدلًا واسعًا حول وضعية جلسة النمر مع بيكا، حيث أن ظهوره مع النمر رسالة واضحة منه من خلال الإيحاء بقوته، وظهر بيكا ضاحكًا ويضع صباعه السبابة على فمه في اشارة أنه يود قول شيء ما، داخل فيلته الجديدة في أول ظهور له عقب حفل زفافه.

وتداول الصور عدد كبير من رواد مواق التواصل الاجتماعي، حيث أثارت الصورة جدلًا واستياءًا واسعًا عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

لاقت الصورة سخرية واستياء العدد المتابعين وتنوعت التعليقات بين السخرية والاستياء، منوهين عن تلاشي الحياء الإجتماعى ومن ببينها:"معرفش لي كل ما تيجي صورة حمو بيكا قدامي بشم ريحه وحشه متغور يلا استحم انعل ابو كرشك".

وقال احد المعلقين:"بيكا من كتر شرب الحشيش مش شايف قدامه"، وعلق آخر في استهزاء قائلًا:"مفيش صوره مع العروسه بالبوكسر مادام سمحت لنفسك توري للناس عورتك اتحشم عشان انت كل حاجه بتعملها محسوبة عليك يانجم ولا انت مش واخد بالك".

اقرأ أيضًا..حمو بيكا يتصدر التريند بالـ"بوكسر" كاشفًا عورته..(صور)

يذكر أن حمو بيكا مغني المهرجانات الشهير أحتفل بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، وهذا جاء في كينج مريوط في محافظة الإسكندرية وسط حضور عائلتي العريس والعروس وعدد من أصدقائه، وهو قام بإرسال للكثيرين دعوة للحضور وكان قد استغاث بالرئيس السيسي في الأيام الماضية وهذا بعد أن تم منعه من الاحتفال بفرحة.

تابع موقع تحيا مصر علي