عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم Cuties يرفض الثقافة الجنسية بين الأطفال

فيلم Cuties
فيلم Cuties

فيلم Cuties الذي أثار ضجة واسعة خلال الأيام القليلة الماضية في جميع أنحاء العالم العربي والأوروبي على السواء، وذلك بسبب مشهد تراقص الأطفال بطريقة فجة بها إيحاءات جنسية، ليصدم العالم أجمع من طريقتهم وانقلبت الدول على شركة نتفليكس العالمية رأسًا على عقب.

فيلم Cuties

وبعد موجة الغضب العرمة التي لازالت قائمة حتى تلك اللحظة، قالت مخرجة فيلم Cuties :"نحن بحاجة لحماية أطفالنا، وما أريده هو فتح أعين الناس على هذه المشكلة ومحاولة حلها".

وتابعت: "الفيلم يهدف على وجه التحديد إلى رفض الثقافة التي تجعل الفتيات تظهر جنسيًا بشكل غير لائق".

وأوضحت المخرجة، أنه تم عرض Cuties في فرنسا، ولم يواجه نفس رد الفعل العنيف عندما تم عرضه في مهرجان Sundance السينمائي في يناير.

يتمحور فيلم Cuties حول فتاة سنغالية ذات الـ 11 عامًا في باريس تنضم إلى زمرة رقص حرة الروح للهروب من الخلل الوظيفي الأسري، ليتم تصوير الأطفال بطريقة مشينة، وتواجه القصة رد فعل عنيف جدًا من المواطنين والنقاد الذين اتفقوا على أنه يشجع على جنس الأطفال من خلال طريقة تصويره.

اقرأ أيضًا..بعد الترويج للشذوذ .. "نتفلكس" تروج للبيدوفيليا (فيديو)

تعرضت منصة الافلام والمسلسلات الامريكية الشهيرة "نتفلكس" إلى خسارة فادحة عقب إعلانها المقطع الدعائي لفيلم"cuties" ، حيث خسرت المنصة ما يقرب من 17 مليار دولار وهبوط أسهمها بما يقرب من 10.3% من مجمل أسهمها في يوم واحد.
تابع موقع تحيا مصر علي