عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخرهم الترجي .. الجميع يسعى لتبرئة نفسه أمام الزمالك في رحيل كارتيرون

تحيا مصر

أحدث رحيل الفرنسي بارتيس كارتيرون عن الزمالك، قلق كبير في الشارع الرياضي العربي والأفريقي، وليس المصري فقط، وذلك بعد وصف رئيس الزمالك ما حدث بالمؤامرة لإفشال الزمالك، خصوصاً وأنه على المحك الأفريقي الأهم، بوجوده في دور قبل النهائي من بطولة دوري الأبطال الأفريقية .

ومع ربط اسم العديد من الأشخاص والأندية بتلك "المؤامرة"، كما وصفها البعض، هرول الجميع إلى تبرئة نفسه من أي حديث يربط بين اسمه وبين اسم باتريس كارتيرون، حتى بعد الإعلان الرسمي عن تعاقده مع نادي التعاون السعودي .

بدأها نادي بيراميدز، عندما أراد تبرئة نفسه، فأول شرارة حدثت عند انتشار الأنباء برحيل كارتيرون، كانت ربط اسمه ببيراميدز، خصوصاً أنه يبحث عن مدرب في الفترة الحالية، في ظل النتائج السيئة التي يعيشها الفريق مع المدرب الكرواتي "أنتي تشاتيتش" .

فخرج هاني السعيد المدير الرياضي لبيراميدز، ليقول "لا تضعوا اسم بيراميدز في كل شيء"، في إشارة منه أنه بعيد كل البعد عن أن يكون قد تفاوض مع كارتيرون ليترك الزمالك .

عبر أيضاً ترك آل الشيخ عن غضبه الشديد تجاه الزج بإسمه في أي شيء يحدث داخل الشارع الرياضي المصري، وأخرهم رحيل باتريس، الذي تكهن البعض أن هو من مول الصفقة لسصالح التعاون السعودي .

فعبر تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، ورئيس نادي ألمريا الأسباني،عن غضبه واستنكاره عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، مشيراً إلى أن الزج بإسمه في أي أزمة تخص الكرة المصرية، شيء فاق الحد، .وكتب منشور قال فيه :"هوا اي حاجه تتحط عليا ... هوالاسماعيلي وحرس الحدود عندهم اي مشاكل كمان عشان اكون فيها كمان!! لا حول ولاقوه الا بالله".

كما خرج في مداخلة تلفزيونية نارية أمس أكد فيها بعده عن كرة القدم السعودية بشكل عام منذ فترة، خصوصا وأن نادي التعاون السعودي قد أصدر بيان أكد فيه أن "ترك" ليس له علاقة بهذا الموضوع من قريب أو بعيد، وأن نادي التعاون هو المسئول عن التعاقد مع الفرنسي من الألف إلى الياء .


وكان أخر من خرجوا لتبرئة نفسهم أمام الزمالك ورئيسه مرتضى منصور، كان نادي الترجي التونسي، الذي أيضاً ظهرت أخبار عن تفاوضه مع باتريس من قبل لتولي الفريق والرحيل عن الزمالك، لكنه خرج في بيان قال فيه :"يعلم الترجي الرياضي أحباءه على وجه الخصوص والرأي العم الرياضي، أنه لم يقع الاتصال بالمدرب كارتيرون أو وكيل أعماله، لم يقدم النادي أي عرض في شأنه من الأساس، يرفض الترجي الرياضي حشر اسمه في مثل هذه الممارسات التي يتبعها وكلاء اللاعبين والمدربين، نؤكد لجمهورنا العزيز أن الأخبار الصحيحة للنادي تجدونها على الصفحة الرسمية .

ولم تعد المشكلة الآن لنادي الزمالك هي كارتيرون، فلقد انتهت علاقته بالنادي، لكن الزمالك الآن أمامه تحدي في أن يجد مدرب مناسب في أسرع وقت، يستطيع الوصول بالزمالك للتويج بالأميرة السمراء.


تابع موقع تحيا مصر علي