عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما حدث عار لماذا منعوا وصولي إلى المطار؟ .. تعليق كارتيرون على طريقة رحيله من الزمالك

تحيا مصر

مازالت أزمة رحيل المدرب الفرنسي كارتيرون عن الزمالك محل جدلا داخل الوسط الرياضي، وحديث الأشخاص على مواقع السوشيال ميديا، خاصةً بعد أنباء "هروب" المدرب الفرنسي وعدم حضوره اجتماع إدارة الفريق الأبيض بقيادة مرتضى منصور وبعض لاعبي الزمالك.

ووصل كارتيرون اليوم الخميس، لمقر إقامة بعثة الفريق السعودي في الدوحة، إذ أعلن نادي التعاون، برئاسة محمد القاسم، رسميا منذ قليل، وصول المدرب الفرنسي ونشر المركز الإعلامي لنادي التعاون، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" صورا من وصول كارتيرون إلى الدوحة للتوقيع الرسمي وبدء مهمته مع "السكري".

وفي أول رد للمدرب الفرنسي على طريقة رحيله، قال في تصريحات صحفية له اليوم، إن "ما حدث كان عار".. مُضيفا: لماذا حاولوا عدم إيصالي إلى المطار؟ حجزت في فندق قريب من المطار وسافرت صباح اليوم الخميس إلى بيروت .. ما حدث معي شيء سيء للغاية ولا يتناسب مع أساليب الاحتراف المُتبعة في كل دول العالم والتي يحكمها العقود".

وتابع كارتيرون: "بعد أن تقدمت باستقالتي من نادي الزمالك وجاءت لي العروض وتم تصوير المحادثة بيني وبين مرتضى منصور لإعلام الرأي العام، وجماهير الزمالك ولم أعترض على هذا الأمر".

اقرأ أيضا: وصول كارتيرون مقر بعثة نادي التعاون المشاركة في آسيا لتوقيع العقد رسميا (صور)

وأضاف المدرب الفرنسي: تحدث معي المسؤولين في الزمالك أنني مدرب محترم، ورحلت بشكلِ محترم عن الفريق، وبالتالي أحضروا لي سائقا خاصا ليقلني إلى المطار.. في الطريق أوقفني السائق قبل وصولنا للمطار، حيث اتصل به مسؤلي النادي وقالوا له أن يبلغني أن الشرطة في طريقها لاستيقافي، كل ذلك كان من أجل عدم لحاقي برحلتي إلى بيروت ومنها إلى قطر لقيادة التعاون السعودي في دوري أبطال آسيا".



تابع موقع تحيا مصر علي