عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الجمعة 18-9 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الجمعة 18- 9- 2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، والمصرية للاتصالات.

آخر أخبار أورنج
حدد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات نصيب أورنج من الترددات الجديدة المطروحة على شركات الاتصالات الأربعة "أورنج ، فودافون، اتصالات مصر، وي"، مشيرًا إلى أن طرح الترددات الجديدة في صورة مزايدة بين شركات الاتصالات وذلك من خلال حزمتين الأولى بحجم 40 ميجاهرتز مقابل 600 مليون دولار وحزمة أخرى بحجم 20 ميجاهرتز مقابل 300 مليون دولار.

آخر أخبار فودافون
ينشر تحيا مصر عروض vodafone فودافون على باقات الإنترنت super pass بعد أن أعلنت فودافون عن خصم 50% على باقات الإنترنت super pass باعتبارها من أكثر الباقات استخدامًا من قبل عملاء الشركة.

آخر أخبار المصرية للاتصالات We
أعلنت المصرية للاتصالات We عن 10 طرق لدفع فاتورة التليفون الأرضي بعد الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي على موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg باعتباراها الموقع الرسمي للاستعلام عن فواتير التليفون وتظهر فواتير التليفون كل 3 شهور "يناير – أبريل – يوليو –أكتوبر".

المصرية للاتصالات We توفر 10 طرق لدفع فاتورة التليفون الأرضي

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الثلاثة في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي