عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 18-9 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 18- 9-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار بنك الإسكندرية
أعلن بنك الإسكندرية عن عروض على مشتريات نون تصل إلى 15% عند استخدام بطاقات بنك الإسكندرية للدفع أونلاين، في إطار التشجيع على التعاملات الإلكترونية.

آخر أخبار بنك CIB
أكد هشام عز العرب رئيس البنك التجاري الدولي، أن بنك CIB حريص على حماية بيانات عملائه بطرق احترافية من خلال أمهر المديرين ، نظرًا لاهتمام بنك CIB بمجال التحول الرقمي ودعم المنظومة الرقمية في مصر.
هشام عز العرب: بنك CIB حريص على حماية بيانات عملائه بطرق احترافية


آخر أخبار بنك مصر
أعلن بنك مصر عن تقديم اسبريسو مجانا عند استخدام BM Walletمن خلال رمز الاستجابة السريع QR Code من فروع On the Run في إطار تشجيع المعاملات الإلكترونية باستخدامات بطاقات بنك مصر الإئتمانية.

بنك مصر يقدم اسبريسو مجانا عند استخدام BM Wallet

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
ينشر تحيا مصر شروط البنك العربي الأفريقي على التمويل العقاري الذي يمتد إلى 15 عام بأقساط شهرية متساوية بفائدة متناقصة، من خلال الاعتماد على العديد من أساليب السداد المختلفة لتلاءم قدرات عملاء البنك العربي الأفريقي المالية مثل المرونة في إعادة الجدولة، امكانية السداد الجزئي او السداد الكلي، إمكانية الجمع بين أكثر من مورد دخل وأيضا الجمع بين دخل أكثر من شريك بالتمويل.

شروط البنك العربي الأفريقي على التمويل العقاري .. تعرف عليه

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
ارتفعت حصيلة شهادة 15% في البنك الأهلي المصري منذ طرحها مع تداعيات فيروس كورونا المنتشر في البلاد، لذا أكد يحيى أبوالفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري إن حصيلة بيع الشهادات وصلت إلى 275 مليار جنيه حتى الآن.

البنك الأهلي المصري يؤكد ارتفاع حصيلة شهادة 15% مجددًا

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي