عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على غرار "الكبريت الأحمر".. مقتل دجال يمارس الجنس في علاقة صنعها الشيطان.. (تفاصيل)

تحيا مصر

اعترفت ربة منزل 31 سنة المتهمة الرئيسية بقتل رجل يعمل دجال ومشعوذ يدعى " ع .أ " ويعمل كبائع أقمشة بالموسكي؛ ليغطي على أعمال الشعوذة والسحر، وقالت المتهمة إنها تعرفت عليه منذ عامين لعلاج نجلها من مس الجن وارتبطت معه بعلاقة غير شرعية وبعد فترة رغبت فى إنهائها لتلك العلاقة التي يحكمها الشيطان.

وأقرت المتهمة، أنها عندما أرادت إنهاء تلك العلاقة الملعونة، هددها المجنى عليه بفضح أمرها أمام زوجها اذا اقدمت على إنهاء العلاقة، فعقدت العزم على قتله واتفقت مع المتهم الثاني خطيب شقيقتها يعمل موظف ويبلغ من العمر 31 عامًا، على التخلص منه وقتله، ثم استدرجت الدجل لمنزل والدتها وقامت بذبحه وسددت له عدة طعنات فى جسده ووضعت الجثة داخل كيس بمساعدة خطيب شقيقتها وقامت بإلقاء الجثة بترعة المريوطية.

ولم تكتمل الخطة المحبوكة التي وضعتها المتهمة على خير، لان اهالى المريوطية شاهدوها أثناء إلقاء الجثة، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية بجريمتها على الفور.

اقرأ أيضًا.."قتله متعمدا" .. تعرف على قرار النيابة العامة ضد الضابط المتهم بدهس ضابط قليوب

وبالتحري والفحص تبين أن المجني عليه يمارس أعمال الدجل والشعوذة وقام بالنصب على عشرات الضحايا، كما أنه سبق اتهامه في 12 قضية أموال عامة ومخدرات، وباشرت النيابة التحقيقات مع المتهمين بعد تحرير محضر بالواقعة.
تابع موقع تحيا مصر علي