عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة جديدة في واقعة سيدة كفر الشيخ صاحبة الـ 73 فيديو إباحي

سيدة كفر الشيخ
سيدة كفر الشيخ

سيدة كفر الشيخ لاتزال محط إهتمام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكذلك تفاصيل الواقعة المثيرة، حيث فجرت مفاجأة في قضية اتهام سيدة في كفر الشيخ بـ"الزنا"، وقدم زوجها 73 مقطعا إباحيا وعدد من التسجيلات الصوتية لجهات التحقيق.

اتضح أن سيدة مغربية مقيمة في الإمارات وراء إرسال هذه المقاطع إلى الزوج بسبب خلافات بين المغربية وسيدة كفر الشيخ.

سيدة كفر الشيخ

انتشرت عدد من التسجيلات للسيدة المغربية، لتثير ضجة واسعة حول الواقعة الشهيرة بسيدة كفر الشيخ، حيث كان من بينها: "أنا عرفت بيتكم وأولا هنشرك في كفر الشيخ، والله العظيم لأفضحك، صورك كلها موجودة وكتيرة، مليش دخل في وليد هو راجل يتشوه ولا لأ مليش فيه، أقسم بالله لعملك زفة، علشان الناس تعرفك وأقسم بالله لاعرفك المغاربة دول إيه بنخاف ربنا لكن اللي يجي علينا مبنخافوش فيه الله علشان مبيخافش الله في الإنسان".

قررت النيابة العامة ضبط وإحضار سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا من قبل زوجها بعد تسريب 73 مقطع فيديو إباحي لها من أرقام مختلفة مع أشخاص من دول عربية.

73 فيديو إباحي لـ سيدة كفر الشيخ

كانت نيابة بندر كفر الشيخ تلقت بلاغا من الزوج "م.ع.أ" الذي يعمل جزارًا، يفيد قيام زوجته بممارسة الزنا مع 12 رجل آخر من دول عربية وعلمه بذلك عن طريق 73 فيديو إباححي لها وصله من أرقام مختلفة على هاتفه على تطبيق "واتس أب".

اقرأ أيضًا..رجل واحد لا يكفي.. 73 مقطع فيديو إباحي لـ 12 رجلا مختلفا مع سيدة واحدة

وأفادت التحقيقات، أن الزوجة المتهمة كانت تعمل في بارات وتذهب مع روادها لممارسة الرذيلة مقابل أموال، وفقا لمقاطع فيديو ومكالمات صوتية مُسجلة، بينها مكالمة يتهمها عشيقها فيها بسرقة 300 ألف درهم، وتحاول تبرئة نفسها بقولها "كانوا 20 ألف درهم بس والبنت المغربية هي اللي أخدت الفلوس، ودول حقي ما أنت بتنام معايا 5 مرات في اليوم".
تابع موقع تحيا مصر علي