عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هجوم على وائل الإبراشي بعد حوار الطبيب "الكاذب" مدعي إنقاذ الفرخة "ليسكي" (فيديو)

تحيا مصر

تعرض الإعلامي وائل الإبراشي لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حواره عبر اتصال هاتفي مع الطبيب محمد حسن، الذي ادعى بالكذب قيامه بإنقاذ الفرخة "ليسكي" التي أثارت الجدل على منصات السوشيال ميديا منذ يومين.

لم تكن الواقعة مألوفة، إذ نشر طبيب مصري منشور مُرفق به عددا من صور الأشعة الخاصة بقدم دجاجة سقط من أعلى السطح في احدى عمارات مرسى علم، وأكد أنه أجرى عملية جراحية عاجلة لإنقاذ الرفخة "ليسكي" بعد سقوطها وتعرضها لكسر شديد في قدميها، حيث أصيب بعد الكسر بحالة إعياء شديدة، لدرجة جعلتها غير قادرة على الحركة، حتى تطلب هذا الأمر عملية جراحية استغرقت نحو ساعتين، تم خلالها تركيب شريحتين و6 مسامير، بتكلفة وصلت إلى 7 آلاف جنيه. حسب ادعائه.

تصدرت الفرخة ليسكي محركات البحث واهتمام الأشخاص على منصات السوشيال ميديا، إذ وأصبحت حديث مواقع التواصل الإجتماعي، لكون الوقاعة غريبة من نوعها ولم تحدث من قبل.

بينما كشف الطبيب البيطري المصري كامل العروسي أكاذيب الآخر، وتأكيده أنه كاذب ومُدعي، قائلا على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك": بمناسبة الفرخة اللي اتعملها حفله و كل ٥ دقايق حد يعمل منشن على بوست عليه حبيت بس أوضح كام نقطة.. أولا الفرخه مش موجوده في مصر ولا اتعملها اي عملية في مصر و القصة كلها من نسج خيال الدكتور اللي سرق البوست من على صفحة برازيلية عارضة العملية على الانستجرام".

وتبع قائلا: واستكمل الطبيب: ياريت نتحرى الدقة في النشر ومننقدش لأي حاجة لأن لما ينكشف امره هيبقى شكلنا وحش كلنا ك اطباء بيطريين.. والصور المعروضه على اكاونت الدكتور البرازيلي من 4 ايام في حين الصور على صفحة الدكتور المصري من يومين فقط، وياريت تدخلوا على البوست الخاص بالدكتور المصري وقولوله فيه اني بوجه له اتهام وأرجوا أنه يقدر يدافع عن نفسه ويثبت صحة كلامه، لأنه لحد دلوقتي بيمسح أي كومنت فيه بروفايل الطبيب البرازيلي".

اقرأ أيضا: طبيب يكشف أكذوبة الفرخة "ليسكي": مش في مصر و"البوست" مسروق من صفحة برازيلية

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الطبيب المصري محمد حسن، بسبب كذبه: "لازم يتمنع من مزاولة المهنة، اللي يسرق صور لشغل مش شغله، وينسبه لنفسه، ويألف قصة، ويطلع في التلفزيون بوقاحة يحكيها، كل ده معناه خليط من النصب والكذب واللا اخلاقية والبجاحة وعليهم كمان الغباء.. مش لازم يكون مسؤول عن ارواح ابدا".. "باين من طريقته في الكلام أنه كذاب ... غير أنه سارق صور العملية ، تأليف قصة وحوار كامل وإصراره على الكذب ده بيقدح في أمانته كطبيب بيطري، أعتقد لو كشفنا على شهاداته مش بعيد يكون سارقهم أو مزورهم كمان. شخص سافل وواطي". 


تابع موقع تحيا مصر علي