عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحالة الطبيب محمد حسن للتحقيق لادعائه علاج الفرخة "ليسكي"

تحيا مصر

أحال الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، الطبيب البيطرى محمد حسن، للجنة التحقيق، بعد إدعائه إجراء عملية جراحية دقيقة لدجاجة، وتركيب شرائح ومسامير لها، في عيادته الخاصة التي تقع في مدينة سفاجا بالبحر الأحمر.

وقال نقيب الأطباء البيطريين، إنه تبيّن كذب الواقعة وأن العملية الجراحية لم تتم في عيادة الطبيب، وبالتالي سيتم مسائلة الطبيب البيطرى، طبقا للوائح والقوانين التى تحكم العمل النقابى، وفى حال ثبوت إدانته سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وتصدرت الفرخة ليسكي محركات البحث واهتمام الأشخاص على منصات السوشيال ميديا، إذ وأصبحت حديث مواقع التواصل الإجتماعي، لكون الوقاعة غريبة من نوعها ولم تحدث من قبل.

بينما كشف الطبيب البيطري المصري كامل العروسي أكاذيب الآخر، وتأكيده أنه كاذب ومُدعي، قائلا على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك": بمناسبة الفرخة اللي اتعملها حفله و كل ٥ دقايق حد يعمل منشن على بوست عليه حبيت بس أوضح كام نقطة.. أولا الفرخه مش موجوده في مصر ولا اتعملها اي عملية في مصر و القصة كلها من نسج خيال الدكتور اللي سرق البوست من على صفحة برازيلية عارضة العملية على الانستجرام".

اقرأ أيضا: هجوم على وائل الإبراشي بعد حوار الطبيب "الكاذب" مدعي إنقاذ الفرخة "ليسكي" (فيديو)

وتابع قائلا: واستكمل الطبيب: ياريت نتحرى الدقة في النشر ومننقدش لأي حاجة لأن لما ينكشف امره هيبقى شكلنا وحش كلنا ك اطباء بيطريين.. والصور المعروضه على اكاونت الدكتور البرازيلي من 4 ايام في حين الصور على صفحة الدكتور المصري من يومين فقط، وياريت تدخلوا على البوست الخاص بالدكتور المصري وقولوله فيه اني بوجه له اتهام وأرجوا أنه يقدر يدافع عن نفسه ويثبت صحة كلامه، لأنه لحد دلوقتي بيمسح أي كومنت فيه بروفايل الطبيب البرازيلي".

تابع موقع تحيا مصر علي