عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد السلاب يخوض انتخابات النواب بدائرة مصر الجديدة ومدينة نصر عن مستقبل وطن فردي

تحيا مصر


تقدم النائب محمد السلاب، عضو مجلس النواب، بأوراق ترشحه لانتخابات مجلس النواب 2020، عن دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة، بمحافظة القاهرة، عن حزب مستقبل وطن رقم واحد ورمز القلم، مؤكدا علي أنه قررالترشح لاستكمال المسيرة التي بدأها والده المرحوم مصطفي السلاب وقضي فيها قرابة العقدين في خدمة أهالي مدينة نصر ومصر الجديدة.


جاء ذلك فى بيان له السبت، مؤكدا علي أنه خلال خمسة أعوام مضت منذ أن حاز ثقة المواطنين اجتهد علي مدارها وبذل أقصي ما لديه من وقت وجهد وفكر لكي يكون علي مستوي المسئولية والثقة التي حصلت عليها من أهالي محافظة الدقهلية. قائلا:"لقد كنت دائما معكم أنا وزملائي نواب المقاعد الفردية علي مستوي الدائرة في محافظة الدقهلية ونجحنا معا في العمل علي تحقيق مطالبكم وخدمتكم ، اجتهدنا معا في خدمتكم والوقوف علي المشكلات التي كانت تشغلكم وإيجاد افضل الحلول لها وتنفيذها واحسب أننا كنا معا علي قدر المسئولية وأهل للثقة".

وَأضاف:"في ذات الوقت لم اتواني ايضا عن الاضطلاع بمسئوليتي والقيام بواجبي في الاسهام في صياغة التشريعات والقيام بالدور الرقابي علي المستوي الوطني خصوصا من خلال منصبي كوكيل للجنة الصناعة بمجلس النواب، متابعا:"كذلك لم تتوقف مسيرة العمل الأهلي التي نضعها دائما نصب أعيننا لخدمة أهالي الدقهلية وخدمة أهلنا في مدينة نصر ومصر الجديدة من خلال مؤسستنا الخيرية التي تزايد اسهامها وعطاءها عبر السنوات الماضية".


وواصل حديثه:"كذلك وفي الوقت الذي تشهد فيه مصر إصلاحات اقتصادية كبيرة تقوم علي أسس سليمة كان لابد لكل من لدية الرؤية والدراية بأبعاد الملف الاقتصادي المهم أن يسهم في صياغة التشريعات المتعلقة به، والاسهام في دفع عجلة التنمية المتسارعة التي يشهدها الوطن، لذا حظي هذا الملف دائما بقدر كبير من اهتمامي واسهامي. متابعا:"سنوات من العمل الوطني افخر وأعتز بها... واليوم ونحن علي مشارف انتهاء الدورة البرلمانية الخامسة، وانتهاء مدة البرلمان الحالي، ومع فتح باب الترشح للانتخابات البرلمانية، فأنني وقد قررت الترشح لمجلس النواب عن المقعد الفردي بدائرة مدينة نصر ومصر الجديدة فإن هذا القرار جاء بعد أن استخرت الله وقررت أن أكمل المسيرة التي بدأها والدي المرحوم مصطفي السلاب وقضي فيها قرابة العقدين في خدمة أهالي مدينة نصر ومصر الجديدة".
فى السياق ذاته قال :"إنني إذ أعلن ترشحي عن دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة فإن هذا القرار هو استجابة لمطالب الكثيرين من أهالي الدائرة الذين أسروني بمشاعرهم ونبل أخلاقهم وثقتهم في أنني سأكون بإذن الله الأقدر علي خدمتهم وخدمة أهلي من أبناء الدائرة. متابعا"أعلم أننا مقبلون علي فترة هامة من العمل الوطني لكي نبني علي ما تحقق، ونستكمل مسيرة العطاء والإنجاز، واجبنا ألا نتردد في خدمة أهلنا وشعبنا ووطننا، ومسئوليتنا أن نلتف حول قيادتنا، فما تشهده مصر اليوم من تقدم وحركة تطور وعمران وإصلاح في شتي المجالات هو إنجاز وعمل يستحق من كل وطني مخلص آلا يتردد أو يتراجع عن الإسهام فيه وخصوصا الشباب الذين توليهم الدولة اهتمام خاص في هذه الفترة من عمر مصرنا الحبيبة.
وأختتم حديثه بقوله:"شرف لي أن أحظي بثقتكم بأذن الله، وأن أمثلكم وأكون صوتكم الدائم بالحق، معبرا عن آمالكم مستجيبا لمطالبكم بإذن الله". وعلي الله توكلت.
تابع موقع تحيا مصر علي