عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأحد 20-9 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأحد 20- 9- 2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، والمصرية للاتصالات.


آخر أخبار أورنج
أعلنت orange أورنج عن باقة GO Games الشهرية بأرخص الأسعار لعشاق الألعاب الإلكترونية ضمن عروض أورنج على باقات الإنترنت وأكواد الاشتراك لدعم عملائها من محبى الألعاب لاسيما PUBG باعتبارها الأشهر على السوشيال ميديا هذه الأيام.

آخر أخبار فودافون
أفادت شركة الاتصالات السعودية، عن أن مفاوضات صفقة بيع فودافون لم تنتهى بعد، مشيرة إلى أن التفاوض على شراء فودافون مصر توقف فترة من الوقت لتداعيات فيروس كورونا التى تشهدها البلاد ومن المحدد استكماله مجددًا.
موعد استكمال مفاوضات صفقة فودافون مع stc

آخر أخبار المصرية للاتصالات we
أعلنت المصرية للاتصالات We عن توفير الراوتر الهوائي بدون خط أراضي بأسعار تبدأ من 600 جنيه، بالإضافة إلى وجود أنواع مختلفة حيث هناك الكثير من عملاء المصرية للاتصالات We غير مشتركين في الخطوط الأرضية لعدم وجود شبكات في المناطق التى يقطنون فيها، ويرغبون الحصول على باقات النت من we بسرعات فائقة.
بـ 600 جنيه.. المصرية للاتصالات we تقدم الراوتر الهوائي
آخر أخبار اتصالات مصر
وفرت اتصالات مصر باقات النت كونكت بأسعار تبدأ من 7.5 جنيه، حيث يواصل عملاء اتصالات بحثهم عن باقات الإنترنت باستمرار لمعرفة العروض وأرخص باقات اتصالات مصر للنت لاختيار المناسب لهم.


والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الثلاثة في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي