عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيبي فوزي تتبنى ملف التوظيف والتأمين الصحي الشامل

النائبة فيبي فوزي
النائبة فيبي فوزي عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الإسماعيلية

وصفت النائبة فيبي فوزي عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الإسماعيلية، اليوم داخل مجلس النواب بأنه "مشهود" في تاريخ مجلس الشيوخ بعد عودته، معربة عن سعادتها بسبب أجواء التنظيم داخل المجلس أثناء استخراج كارنيه العضوية.

وكشفت فوزي لتحيا مصر عن تبنيها ملفات كثيرة تحت القبة تحمل آمال الشباب في محافظة الإسماعيلية، مع التركيز على العمل الخدمي الذي يحتاجه المواطن، كما أنها سوف تتبني ملف التأمين الصحي الشامل داخل المحافظة ومتابعه عملية تطبيقه.

إقرأ أيضاً: طارق التهامي: مجلس الشيوخ سيعمل على إثراء الحياة السياسية

وشهد البهو الفرعوني التقاط صور النواب الجدد مع توفير كافه التسهيلات من موظفي الامانه العامه لتيسير انتهاء إجراءات أعضاء الشيوخ، مع تخصيص ٩ لجان لاستقبال الاعضاء الجدد لاستخراج الكارنيهات الخاصه بهم وتسهيل حركه الزحام بين الاعضاء مع توزيع الكمامات والكحول ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

جاء ذلك وفق اجتماع لجنة مجلس الشيوخ الخميس الماضي، والذي تضمن الموقف التنفيذي لمقررات اللجنة لصادرة بالجلسات السابقة في شأن تجهيزات مبنى مجلس الشيوخ وملحقاته، والمهمات ذات الصلة، الاعتمادات المالية اللازمة لكل ذلك، لضمان انطلاق أعماله فور اكتمال نصاب أعضاءه، كما استمعت اللجنة لرؤية المستشار القائم بأعمال الأمين العام لمجلس الشيوخ فيما أسفرت عنه مقرراتها.

يذكر أن اللجنة قد وافقت على نقل كافة موظفين مجلس النواب الذين تقدموا بطلبات نقل مستوفاة إلى مجلس الشيوخ ـ ممن تنطبق عليهم الشروط ووفقًا للمحددات المقررة قانونًا، بعد أن استبعدت المتقدمين بطلبات عدول عن النقل، المستوفاة للشروط أيضًا.

تابع موقع تحيا مصر علي