عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

118 عضواً بالشيوخ استخرجوا الكارنيهات حتى الآن

تحيا مصر

كشفت مصادر مطلعة لـ تحيا مصر، عن عدد أعضاء مجلس الشيوخ اللذين توافدوا اليوم لاستخراج كارنيهات العضوية الجديدة، وذلك عقب مرور قرابة الـ 5 ساعات كاملة.

إقرأ أيضاً: ياسر الهضيبي يستخرج كارنيه الشيوخ ويؤكد: صياغة اللائحة الداخلية على رأس أولوياتي

وأكدت المصادر لـ تحيا مصر، أن 118 من نواب الشيوخ، هم من تقدموا حتى الآن، من إجمالي 200 نائب بالشيوخ عن الفردي والقائمة.

وشهد البهو الفرعوني التقاط صور النواب الجدد مع توفير كافه التسهيلات من موظفي الامانه العامه لتيسير انتهاء إجراءات أعضاء الشيوخ، مع تخصيص ٩ لجان لاستقبال الاعضاء الجدد لاستخراج الكارنيهات الخاصه بهم وتسهيل حركه الزحام بين الاعضاء مع توزيع الكمامات والكحول ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً: أمين عام مجلس النواب يتفقد سير عمل لجان استقبال الشيوخ


جاء ذلك وفق اجتماع لجنة مجلس الشيوخ الخميس الماضي، والذي تضمن الموقف التنفيذي لمقررات اللجنة لصادرة بالجلسات السابقة في شأن تجهيزات مبنى مجلس الشيوخ وملحقاته، والمهمات ذات الصلة، الاعتمادات المالية اللازمة لكل ذلك، لضمان انطلاق أعماله فور اكتمال نصاب أعضاءه، كما استمعت اللجنة لرؤية المستشار القائم بأعمال الأمين العام لمجلس الشيوخ فيما أسفرت عنه مقرراتها.

يذكر أن اللجنة قد وافقت على نقل كافة موظفين مجلس النواب الذين تقدموا بطلبات نقل مستوفاة إلى مجلس الشيوخ ـ ممن تنطبق عليهم الشروط ووفقًا للمحددات المقررة قانونًا، بعد أن استبعدت المتقدمين بطلبات عدول عن النقل، المستوفاة للشروط أيضًا.

تابع موقع تحيا مصر علي