عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهير عبدالسلام: التعليم والثقافة أولوياتي تحت قبة الشيوخ

تحيا مصر

أكدت النائبة سهير عبدالسلام عضو مجلس الشيوخ قائمة مستقبل وطن، أنها يصدد الاعداد والدراسة للائحة الداخليه لمجلس الشيوخ، للوقوف علي بعض بنودها للبت فيها، خاصاً أنها عميدة كليه اداب حلوان .

وأضافت سهير عبدالسلام الي انها سوف تتبني ملف الثقافه وتحسين منظومه التعليم عن بعد، خاصة أنها دكتورة جامعية، مشيرة إلي أن ملفات التعليم والثقافة هي نافذه مصر علي العالم .

إقرأ أيضاً: أحمد دياب يستخرج كارنيه الشيوخ وسط تفاؤل بمشواره البرلماني

يشار إلى أنه قد خصصت اللجنة الإدارية والمالية لمجلس الشيوخ ٩ لجان لاستقبال الاعضاء الجدد، وذلك بعدما أعلنت بدء وقائع استقبال أعضاء الغرفة البرلمانية الثانية الجدد اليوم.

وتولى موظفو اللجان في حضور المستشار محمود فوزي الأمين العام لمجلس النواب، والمستشار محمود إسماعيل عتمان القائم بأعمال الأمين العام لمجلس الشيوخ، استخراج كارنيهات العضوية بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة الرسمية التي أجريت علي مستوي مقاعد القائمة والفردي.

وقد شهد البهو الفرعوني التقاط صور للنواب الجدد، مع حرص على توفير التسهيلات الإجرائية من موظفي الامانة العامة، مع محاولات منع الزحام بين الاعضاء مع توزيع الكمامات والكحول ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا .

تابع موقع تحيا مصر علي