عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على طريقة ريا وسكينة .. شاهد صور السيدة التي تم تخديرها وسرقة مصوغاتها بالاسماعيلية

تحيا مصر

تكثف الاجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية جهودها لسرعة ضبط تشكيل عصابي يتكون من ٣ سيدات على الأقل، قام بتخدير سيدة امام مسجد الرحمن باحدي القري بمركز الإسماعيلية وسرقة مصوغاتها الذهبية.

ما أشبه واقعة اليوم بالبارحة.. على طريقة ريا وسكينة تلك السيدتين الشهيرتين بقتل النساء في الإسكندرية من خلال تخدريهن والاستيلاء على مصوغاتهن ثم الدفن للموت، اعتدى 3 نساء علي سيدة أثناء سيرها بأحد الشوارع الرئيسية أمام مسجد الرحمن بقرية نفيشة البحرية بمركز الإسماعيلية، وقاموا بتخديرها وسرقة مصوغاتها الذهبية بعد توقيفها وخداعها بطلب مساعدة إحداهن.

وتلقي اللواء عصام نشأت مدير امن الإسماعيلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ من زوج المجني عليها يؤكد استغاثة سيدة بها أثناء سيرها في شارع عمومي لتساعدها علي حمل شنطة وخلال مساعدتها فجئت باثنين اخرين قاموا بتخديرها وسرقة " غويشة ذهبية ".

وكشفت التحريات الأولى للواقعة، أنه في حوالي التاسعة صباحًا مرت المجني عليها من أمام المسجد واستوقفتها سيدة أخري، تم تصويرها من خلال كاميرات المسجد وقامت بالنداء عليها والاستغاثة بها، بعد تمزق كيس مكرونة كانت تحمله، وطلبت منها ان تخلي لها أحد الأكياس التي تحَملها.

اقرأ أيضا: زوج سيدة كفر الشيخ صاحبة الـ 73 فيديو إباحي يتخذ إجراء جديد ضدها

وأثناء هذا الحوار أتت من خلف المجني عليها امرأتان، دفعتا السيدة للأمام وقامتا بتخديرها لتغيب عن الوعي، وتم قص غويشة ذهبية من أصل ثلاث غوايش_ (يبدو أن المارة قد تسبب في عدم تمكنهم من قص باقي الغوايش)، ولازوا بالفرار، وعليه تم تفريغ كاميرات المسجد.

وتحرر المحضر رقم ٣٩٠٠ لسنة ٢٠٢٠ جنح مركز، وتكثف الأجهزة الأمنية تحرياتها حول الواقعة وظروف ملابساتها لسرعة القبض علي الجناة.



تابع موقع تحيا مصر علي