عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يومٌ لك ويومٌ عليك .. منهج باريس سان جيرمان في أول 4 جولات من الدوري الفرنسي

تحيا مصر

استطاع فريق باريس سان جيرمان في بداية مشواره نحو الحفاظ على لقب الدوري الفرنسي أن يجمع 6 نقاط فقط من أصل 12 نقطة، في أول أربع جولات من الدوري الفرنسي نسخة 2020/2021 .

واستطاع الفريق الباريسي أن يتوج بالبطولة العام الماضي بفارق 12 نقطة عن منافسه أولمبيك مارسيليا صاحب المركز الثاني.

واختلفت بداية البي إس جي هذا الموسم عن بدايته الموسم الماضي، حيث استطاع الموسم الماضي الفوز في المباراة الإفتتاحية بثلاثية نظفة على نيم أولمبيك، والفوز على ستاد رين بنتيجة 2-1، ورباعية الفوز على تولوز، ثم الخسارة أمام ميتز بثانئية، ليجمع 9 نقاط متتالية في أول أربع جولات من عمر المسابقة .

بمستوى أقل بدأ الباريس مبارياته هذا الموسم، حيث فاز في المباراة الإفتتاحية بنتيجة 1-0 على فريق لانس، وخسر من أولمبيك مارسيليا بنفس النتيجة، ثم الفوز على ميتز بهدف، وثلاثية نظيفة في الفوز على نيس اليوم، ليجمع 6 نقاط فقط في أول 4 مباريات، ليسير باريس سان جيرمان بمنطق الفوز في مباراة والخسارة في التالية .

اقرأ أيضا: أرقام قياسية حققها كين وسون في فوز توتنهام بخماسية على ساوثهامبتون (فيديو)

من الظواهر التي صاحبت الفريق الباريسي أيضاً هى انخفاض المعدل التهديفي للفريق، ففي أول 4 جولات بالموسم الماضي استطاع تسجيل 9 أهداف بمعدل 2.25، بينما في أول 4 جولات بالموسم الحالي سجل 5 أهداف فقط بمعدل 1,25، أي انخفض المعدل التهديفي للفريق للنصف.

وانتهت مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس منذ قليل، والتي أقيمت على ملعب أليانز ريفيرا، وانتهت بفوز البي إس جي بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها كل من، كيليان إمبابي بالدقيقة 38، ودي ماريا في الدقيقة 45+1، وماركينيوس بالدقيقة 66. 


تابع موقع تحيا مصر علي