قررت فتاة الانتقام من خطيبها بسبب فسخه خطبتهما، فقامت بإستدرجه لمنزلها وقام شقيقاها بتجريده من ملابسه وتصويره

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 14 يونيو 2021 - 10:53

حوادث

بعد فسخه الخطوبة .. خطف عامل وتصويره بـ"قميص نوم" على يد فتاة وشقيقها

05:48 م - الأحد 20 سبتمبر 2020


قررت فتاة الانتقام من خطيبها بسبب فسخه خطبتهما، فقامت بإستدرجه لمنزلها وقام شقيقاها بتجريده من ملابسه وتصويره مرتديا قميص نوم حريمي، وما لبث أن فرّ من بين يديهما حتى تقدم ببلاغ ضدهما.

وألقت مباحث الجيزة القبض علي الفتاتين، إذ كشفت تحريات المباحث أن عامل بسوق روض الفرج، يبلغ من العمر 20 عاما، حرر بلاغا بقسم الطالبية التابع لمديرية أمن الجيزة، قرر فيه انه تقدم لخطبة فتاة "15 سنة"، منذ فترة زمنية وخلال تلك الفترة قام بهتك عرضها، وحصلت بينهما مشادة كلامية وخلاف تسبب في فسخ الخطوبة منذ أسبوعين.

وأضافت التحريات بقيادة العميد طارق حمزة رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والمقدم مصطفى كمال وكيل فرقة المباحث، أن الفتاة عقب فسخ المجني عليه الخطوبة حكت لشقيقيها من الأم عامل وجزار قيامه بهتك عرضها فاتفقا معها على استدراج المجني عليه إلى الشقة، وفور حضوره قاموا بضربه وتكبيله وتصويره بقميص نوم وحلق شعره؛ انتقامًا منه لما ارتكبه.

اقرأ أيضا: النائب العام يأمر بحبس المتهم بمواقعة أمل عبد الحميد كرها بعد ثبوت نسب الطفلة (تفاصيل)

كما كشفت التحريات أنه عقب هروب المجني عليه من شقة المتهمين، توجه إلى قسم شرطة الطالبية، وحرر محضرا بالواقعة، وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وألقت فقوة امنية برئاسة المقدم اسلام السيد رئيس مباحث الطالبية القبض على المتهمين، وتم التحفظ عليهم، وأخطرت الجهات المختصة التي باشرت التحقيق.



تابع موقع تحيا مصر علي