a

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأثنين 21- 9-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابع

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 4 يوليو 2022 - 12:03

اقتصاد وبنوك

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأثنين 21-9 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

12:02 ص - الإثنين 21 سبتمبر 2020


يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأثنين 21- 9-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.


آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
وقع البنك العربي الأفريقىي الدولي حزمة تمويلية متوسطة الأجل بقيمة 2.57 مليار جنيه مصري تمثل زيادة بحوالي 1.1 مليار جنيه مصري عن التمويل السابق بمبلغ1.4 مليار جنيه مصري لصالح شركة سوريل للاستثمار العقاري، إحدى الشركات التابعة والمملوكة لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك"، وذلك لتمويل مشروع "Villette" بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.
آخر بنك CIB
أعلن بنك CIB عن توقيع اتفاقية جديدة مع VISA لرعاية مبادرة "She’s Next"، في إطار أن بنك CIB هو الراعي الإقليمي للمؤتمر الافتراضي.
بنك CIB يوقع اتفاقية جديدة مع VISA

آخر أخبار بنك مصر
كشف عاكف المغربى نائب رئيس بنك مصر، عن حجم استثمارات بنك مصر في التكنولوجيا المالية، بحوالي 855 مليون جنيه، تتمثل فى مساهمته برأسمال كل من شركة "فورى" لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية بنسبة 6.3 %، وشركة "إى فاينانس" بنسبة 9.09%، مؤكدًا أن هناك العديد من الفرص الاستثمارية الجديدة التى يقوم بنك مصر بدراستها في الوقت الحالي.
عاكف المغربي يكشف حجم استثمارات بنك مصر في التكنولوجيا المالية

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
استحوذ البنك الأهلي المصري على 31% من بطاقات ميزة الوطنية بنحو 2.1 مليون بطاقة، في مختلف فروع البنك الأهلى المصري على مستوى الجمهورية.

البنك الأهلي المصري يستحوذ على 31% من إصدار بطاقات ميزة

آخر أخبار بنك الإسكندرية

أعلن بنك الإسكندرية استقرار سعر الدولار اليوم الأثنين 21-9-2020 أمام الجنيه المصري في التعاملات الصباحية حيث يواصل المصريون بحثهم عن سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية والعديد من البنوك العربية والأجنبية لعقد مقارنة بين التداولات.

بنك الإسكندرية يعلن استقرار سعر الدولار اليوم الأثنين 21-9-2020

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي