a

تداولت صورة للمرتزق الهارب محمد علي برفقة فتاة في إسبانيا أمس، تزامنا مع يوم الدعوات التي أطلقها على مدار شهر

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 29 يونيو 2022 - 06:11

أخبار مصر

بعد اختفاء الثائر الـ"فشنك".. محمد علي يظهر برفقة فتاة والمتابعين: هيخلص الثورة اللي في إيده الأول

11:51 ص - الإثنين 21 سبتمبر 2020


تداولت صورة للمرتزق الهارب محمد علي برفقة فتاة في إسبانيا أمس، تزامنا مع يوم الدعوات التي أطلقها على مدار شهر للتظاهر ضد النظام المصري، ومحاولة بث الفوضى، إذ تستخدمه الجماعة الإرهابية واجهة لتنفيذ أغراضها ومحاولة إرباك المشهد في مصر.

وبعد توالي دعوات المرتزق الهارب محمد علي من مقر "مخبأه" فى إسبانيا، للهجوم على مؤسسات الدولة، وبث الأكاذيب والشائعات والدعوة لتظاهرات وهمية موعدها بعد ظهر 20 سبتمبر بغرض إسقاط الدولة المصرية، بينما لم يحضر أحد حتى هو نفسه الثائر "الفشنك" الذي حاول ارتداء ثوبا مهترأ عليه.

وأثار الهارب محمد علي موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول تلك الصورة وظهوره مع الفتاة وعلق الأشخاص: تقريبا كان فيه مصلحة في إيده بيخلصها وبعدين هينزل الثورة"، وتوالت التعليقات: "يا جماعة محمد علي مختفاش هيخلص الثورة اللي معاه وهيجي مصر".

وقال علي عبد الراضي استشاري طب نفسي، في تصريحات له، إن المقاول الأجير محمد علي يعاني من اضطراب واضح في الشخصية، لأنه يحث الناس على الفوضى ويتلذذ بمحاولة تخريب مصر، مُضيفا أن تلك التصرفات تُعرف علميا بـ "العداء الاجتماعي" وهذا الشخص يُطلق عليه سيكوباتي.

اقرأ أيضا: محمد علي كومبارس الإخوان الفاشل على مسرح بلا جمهور .. أخرج مشهد النزول ضد السيسي ولم يحضر أحد

هاجم المنتمون للتنظيم الإرهابي، أجيرهم محمد علي المقاول الهارب، بعد فشله في دعواته إلى تنظيم مظاهرات في الميادين والشوارع ونشر الفوضى أمس الأحد، وفشل الأجير الهارب في دعواته للتظاهر، التي كانت مقررة – حسب موعده – بعد صلاة الظهر، بينما لم يستجب أي أحد إلى تلك الدعوات، بينما هناك من لم يكن يعلم بها من الأساس.

حاول المقاول الأجير محمد علي الإفلات من خيبته، وبث مقطع فيديو له على صفحته الشخصية على موقعى "فيسبوك" و"تويتر"، زعم خلاله أن هناك حراكا في الشارع.. لكنه يبدو أنه في ضرب من خياله، لائما قنوات الإخوان بتقصيرها في بث هذا الحراك، بالطبع لأنه لا توجد أي حراك من الأساس لكي تبثه، لدرجة أنها لجأت إلى فيديوهات قديمة ومفبركة، ولكن سرعان ما انكشف أمرهم.


تابع موقع تحيا مصر علي