a

نالت الشائعات من الفنان الكوميديان الكبير سمير غانم، حيث انتشرت العديد من الأقاويل التي تشير إلى تدهور الحالة

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 04:05

فن وثقافة

سمير غانم يكشف حقيقة مرضه

11:53 ص - الإثنين 21 سبتمبر 2020
سمير غانم


نالت الشائعات من الفنان الكوميدي الكبير سمير غانم، حيث انتشرت العديد من الأقاويل التي تشير إلى تدهور الحالة الصحية لـ سمير غانم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبدوره نفى أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ما تردد خلال الساعات القلية الماضية عن تدهور الحالة الصحية للنجم الكبير سمير غانم، مؤكدًا أنه يتمتع بصحة جيدة ولم يصب بسوء.

سمير غانم

تصدر الفنان سمير غانم محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القلية الماضية، جراء تزايد البحث عن حقيقة مرضه التي شغلت تفكير العديد من جمهوره.

تعجب "غانم" من تلك الشائعات التي تحوم حوله، قائلًا: "انا عرفت زي زيكم بظبط من الفيس بوك ومش عارف جابوا الكلام دة منين..أنا الحمد لله صحتي جيدة وما أجريته فقط الفترة الحالية هي فحوصات طبية اعتدت على القيام بها كل فترة".

مرض سمير غانم

وتابع سمير غانم: "الغريب أن أي شخص يشاهد فنان داخل أي عياده تظهر عليه شائعة مرض أتعجب كثيرا من هذا فعلا. وأحب أن اطمئن جمهوري ومحبيني من خلالكم انني الحمدلله بصحة جيدة ولا أعاني أي مرض".

اقرأ أيضًا..سمير غانم يتصدر جوجل بسبب «مسعودي» و«لينا» في «المتزوجون»

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان سمير غانم مسرحية "الزهر لما يلعب"، وشاركه البطولة طارق الإبياري، وإيمي طلعت زكريا، وعرضت مطلع العام الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي