a

عبرت النائبة دكتورة سلوي الحداد عضو مجلس الشيوخ عن حزب الإصلاح والتنمية محافظة كفر الشيخ سعادتها بحفاوة استقبا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 2 يوليو 2022 - 16:44

مجلس الشيوخ

سلوى الحداد تستخرج كارنيه الشيوخ..وتؤكد: العلاقات الخارجية هدفى وأحمل ملفات الهوية المصرية

12:14 م - الإثنين 21 سبتمبر 2020


عبرت النائبة دكتورة سلوي الحداد عضو مجلس الشيوخ عن حزب الإصلاح والتنمية محافظة كفر الشيخ سعادتها بحفاوة استقبال الأعضاء الجدد لمجلس الشيوخ تحت القبة واصفا الانضابا التي رأته بالممتاز وحفاوة الاستقبال والتنظيم .

إقرأ أيضاً: النائب محمود بدر يعلن ترشحه لانتخابات النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بقائمة القاهرة

وأكدت الحداد انها تحمل ملفات عديده لطرحها حت قبة مجلس الشيوخ بعد اعداد اللائحة الداخلية للمجلس وتشكيل لجانه ستكون مهمتها في لجنة العلاقات الخارجية مما تحمله من اهميه بالغه في ملفات عديده على اولويتها الهوية المصرية اما الدول الأوروبية مشيده بدور الرئيس عبد الفتاح السيسيى ووزارة الخارجية في ملف العلاقات الخارجية متمنية تكون عونا لمصر في هذا الملف .

تجدر الإشادة إلى أنه قد واصل مجلس الشيوخ، اليوم استقبال الأعضاء المنتخبين لإنهاء إجراءات استخراج كارنيه العضوية لليوم الثاني على التوالي.

وانتهى المجلس أمس من إنهاء إجراءات 141 نائبا، ويتبقى 59 نائبا من المقرر أن ينهو إجراءاتهم اليوم أو فيما بعد، بينما لم يتم الإعلان عن النواب المعينين حتى الآن.

وأعلن المستشار محمود إسماعيل، القائم بأعمال أمين عام مجلس الشيوخ، استمرار استقبال النواب الجدد على مدار الأيام المقبلة مراعاة للنواب الذين لم تسمح لهم ظروفهم الحضور أمس الأحد أو اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي