a

أعربت النائبة هالة كمال عضو مجلس الشيوخ، وأمين المرأة محافظة القاهرة حزب مستقبل وطن، عن سعادتها لما تشهده مصر

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 30 يونيو 2022 - 12:08

مجلس الشيوخ

هالة كمال تستخرج كارنيه الشيوخ..وتؤكد: تمكين المرأة وتمثيلها نجاح غير مسبوق

01:00 م - الإثنين 21 سبتمبر 2020


أعربت النائبة هالة كمال عضو مجلس الشيوخ، وأمين المرأة محافظة القاهرة حزب مستقبل وطن، عن سعادتها لما تشهده مصر من طفرة تمكين المرأة، وتمثيلها في مجالس التشريعية شيوخ ونواب، وهو نجاح لمسيرة عطاء المراة المصرية، وإثبات كفائتها من خلال الاعتماد عليها في مؤسسات الدولة.

وأكدت أمين مرأة مستقبل وطن أنها ستنضم إلى لجنة التعليم، وطرح محاور في تطوير البحث العلمي والعليم العالي، خاصة انها تعمل كاستاذة جامعية في جامعه عين شمس.

تجدر الإشادة إلى أنه قد واصل مجلس الشيوخ، اليوم استقبال الأعضاء المنتخبين لإنهاء إجراءات استخراج كارنيه العضوية لليوم الثاني على التوالي.

وانتهى المجلس أمس من إنهاء إجراءات 141 نائبا، ويتبقى 59 نائبا من المقرر أن ينهو إجراءاتهم اليوم أو فيما بعد، بينما لم يتم الإعلان عن النواب المعينين حتى الآن.

وأعلن المستشار محمود إسماعيل، القائم بأعمال أمين عام مجلس الشيوخ، استمرار استقبال النواب الجدد على مدار الأيام المقبلة مراعاة للنواب الذين لم تسمح لهم ظروفهم الحضور أمس الأحد أو اليوم.

وقد شهد البهو الفرعوني مواصلة التقاط صور النواب الجدد مع توفير كافه التسهيلات من موظفي الامانه العامه لتيسير انتهاء إجراءات أعضاء الشيوخ، مع تخصيص ٩ لجان لاستقبال الاعضاء الجدد لاستخراج الكارنيهات الخاصه بهم وتسهيل حركه الزحام بين الاعضاء مع توزيع الكمامات والكحول ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

تابع موقع تحيا مصر علي