a

احتلت أطفيح اهتمام بحث الأشخاص حول الحادث الغريب الذي وقع أمس في قرية منيل السلطان التابعة لمركز أطفيح جنوب ال

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 4 يوليو 2022 - 10:10

حوادث

كواليس الليلة الأخيرة في حياة عريس أطفيح .. التحريات تكشف دوافعه لقتل نفسه تاركا منزل الزوجية

01:32 م - الإثنين 21 سبتمبر 2020
أرشيفية


احتلت أطفيح اهتمام بحث الأشخاص حول الحادث الغريب الذي وقع أمس في قرية منيل السلطان التابعة لمركز أطفيح جنوب الجيزة، حيث تسكن عائلة الشاب العشريني "أ.ر" حديث الزواج، وهو المكان الذي قرر فيه الخلاص من حياته تاركا منزل الزوجية، دون أن يلقي نظرة حتى على رضيعته.

تغيرت أحوال صاحب الـ 23 ربيعا وبدت عليه علامات اليأس والاكتئاب بعد أن تكالبت عليه الديون ليحاول التخلص من حياته بعدما سئم سوء ظروفه المادية وزيادة عثراته في رحلة سداد ديونه بعد زواجه وتراجع دخله الشهري مع تعثر أصحاب مصانع الطوب ولجوئه إلى العمل باليومية.

سافر العريس الجديد إلى بلدته، واستقر في غرفته، ودلفت إليه زوجته للاطمئنان عليه وسؤاله عن رغبته في تناول وجبة الغداء حينها لكنها كانت على موعد مع الموقف الأصعب طيلة حياتها، إذ عثرت عليه جُثة متدلية من السقف بحبل وأسفلها كرسي لتطلق صراخها، ليلحق الأهل والجيران بها.

اقرأ أيضا: زوج سيدة كفر الشيخ صاحبة الـ 73 فيديو إباحي يتخذ إجراء جديد ضدها

بالعودة إلى قسم شرطة أطفيح، يتابع العقيد محمد مختار مفتش فرقة شرق الجيزة، تطورات البلاغ لحظة بلحظة، موجها ضباط البحث الجنائي بمعاينة الجثة والغرفة بدقة للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

وكشفت التحريات أن المتوفى أقدم على الانتحار شنقا لمروره بأزمة نفسية مؤخرا، الرواية التي جاءت على لسان ذويه وأكدتها التحريات التي أشرف عليها العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع الجنوب، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة وتحرير محضر بلواقعة، أحاله اللواء علي شلش حكمدار الجيزة، إلى النيابة العامة للتصريح بالدفن.


تابع موقع تحيا مصر علي