a

أعرب النائب إيهاب وهبه عضو مجلس الشيوخ عن حزب الشعب الجمهوري محافظة القاهرة، عن سعادته بحفاوة الاستقبال لأعضاء

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 25 يونيو 2022 - 17:02

مجلس الشيوخ

إيهاب وهبة يستخرج كارنيه الشيوخ..ويؤكد: تنقية قوانين الصحه وملف العلاقات الخارجية أهم أولوياتي

01:38 م - الإثنين 21 سبتمبر 2020


أعرب النائب إيهاب وهبه عضو مجلس الشيوخ عن حزب الشعب الجمهوري محافظة القاهرة، عن سعادته بحفاوة الاستقبال لأعضاء الشيوخ الجدد من قبلي امانتي النواب والشيوخ مشيرا الى انه يليق بعراقة البرلمان المصري وتمثيل مشرف لكل من ينتمي إليه.

وأكد وهبه أنه يستعد للانضمام إلى لجنتي الصحه والعلاقات الخارجية لاستكمال مسيرة تنقية القوانين التي تعرقل تنمية الصحة، مشيراً إلى أن الصحة حق للجميع، ونحن نعمل مع القيادة السياسية لإظهار مصر الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفيما يخص العلاقات الخارجية أكد عضو مجلس الشيوخ إلى أن الهوية المصرية، بين دول العالم مهمه لاظهارها على حقيقتها ونحن نري المجهود المبذول من قبل الرئيس في تحسين ملف العلاقات الخارجية ووضع مصر كأقوي بلدان العالم في التعامل الخارجي.

تجدر الإشادة إلى أنه قد واصل مجلس الشيوخ، اليوم استقبال الأعضاء المنتخبين لإنهاء إجراءات استخراج كارنيه العضوية لليوم الثاني على التوالي.

وانتهى المجلس أمس من إنهاء إجراءات 141 نائبا، ويتبقى 59 نائبا من المقرر أن ينهو إجراءاتهم اليوم أو فيما بعد، بينما لم يتم الإعلان عن النواب المعينين حتى الآن.

وأعلن المستشار محمود إسماعيل، القائم بأعمال أمين عام مجلس الشيوخ، استمرار استقبال النواب الجدد على مدار الأيام المقبلة مراعاة للنواب الذين لم تسمح لهم ظروفهم الحضور أمس الأحد أو اليوم.

وقد شهد البهو الفرعوني مواصلة التقاط صور النواب الجدد مع توفير كافه التسهيلات من موظفي الامانه العامه لتيسير انتهاء إجراءات أعضاء الشيوخ، مع تخصيص ٩ لجان لاستقبال الاعضاء الجدد لاستخراج الكارنيهات الخاصه بهم وتسهيل حركه الزحام بين الاعضاء مع توزيع الكمامات والكحول ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.


تابع موقع تحيا مصر علي