a

جمال النجادة تصدرت خبيرة التجميل والفاشونيستا محرك البحث الشهير "جولج" في المملكة العربية السعودية، جراء إصدار

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 30 يونيو 2022 - 12:30

منوعات

الجمهور يطارد جمال النجادة بعد إساءتها للنيابة العامة

01:41 م - الإثنين 21 سبتمبر 2020
جمال النجادة


جمال النجادة تصدرت خبيرة التجميل والفاشونيستا محرك البحث الشهير "جولج" في المملكة العربية السعودية، جراء إصدار النيابة العامة في الكويت أمس الأحد أمر لضبطها وإحضارها، بعد إتهامها بالإساءة إلى النيابة العامة لملاحقتها للمشاهير، وتجاهلها سارقي المليارت على حد قولها.

وجاء انتقادها للنيابة على خلفية التحقيق معها ومع عدد من المشاهير في قضية لغسيل الأموال وتضخم الحسابات الخاصة بهم، لتتذمر من تلك الإجراءات عبر تسجيل صوتي لها جعلها محل إتهام.

جمال النجادة

أشارت جمال النجادة، في مقطع صوتي لها متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلى أن النيابة ووزارة الداخلية تلاحقها بسبب عدم إمتلاكهم للأموال والحسابات الضخمة، وذلك في الوقت الذي تتجاهل فيه النيابة ملاحقة سارقي المليارات.

وتابعت في التسجيل الصوتي قائلة: "الديرة وين رايحة، إحنا الي ناخده نصرفه، ما عندنا تضخم حسابات ولاسوينا شوشرة في البنوك، ولا أحد عنده ١٠ مليون في البنك، ترى الي عندنا فتافيت والي ناخده نصرفه على طول".

اقرأ أيضًا..بسبب حفل عيد ميلادها.. مريم حسين خلف القضبان

الجدير بالذكر، ان جمال النجادة من بين المشاهير الذين خضعوا للتحقيق بالنيابة العامة في الفترة الماضية، بتهمة غسيل الأموال، ليتم إخلاء سبيلهم بعد ساعات من التحقيق بكفالات مالية متفاوتة، حيث دفعت 20 الف دينار كويتي في حين دفع البعض مبالغ مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي