a

أعلنت النائبة يسرا أباظة عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الشرقية عن انضمامها للجنة التعليم فور تشكيلها داخل مجلس الش

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 2 يوليو 2022 - 03:09

مجلس الشيوخ

بالفيديو..يسرا أباظة تستخرج كارنيه الشيوخ.. وتعلن تبنيها ملف التعليم داخل المجلس

01:52 م - الإثنين 21 سبتمبر 2020


أعلنت النائبة يسرا أباظة عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الشرقية عن انضمامها للجنة التعليم فور تشكيلها داخل مجلس الشيوخ واعداد الائحة الداخلية مشيرة الى الملف التعليمي، وتطويره والعمل على القائمين عليه في المنظومه التعليمية من مدرسين سيكون أولويتها تحت قبة الشيوخ.

إقرأ أيضاً: صور..نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ينهون إجراءات كارنيهات عضوية مجلس الشيوخ

وأشارت يسرا اباظة إلى أن ملف التعليم وملف المرأة هم ملفات محورية أساسية في المجتمع المصري والعمل عليه بكفاءه سيكون له مردرود إيجابي للدولة المصرية وعلى العاملين في قطاع التعليم كاكل .

وعبرت عضو مجلس الشيوخ عن سعادتها بحفاوة الاستقبال من قبل القائمين على استقبال أعضاء مجلس الشيوخ الجدد من امانتي النواب والشيوخ للخروج باجمل صور الرقي.



تجدر الإشادة إلى أنه قد واصل مجلس الشيوخ، اليوم استقبال الأعضاء المنتخبين لإنهاء إجراءات استخراج كارنيه العضوية لليوم الثاني على التوالي.

وانتهى المجلس أمس من إنهاء إجراءات 141 نائبا، ويتبقى 59 نائبا من المقرر أن ينهو إجراءاتهم اليوم أو فيما بعد، بينما لم يتم الإعلان عن النواب المعينين حتى الآن.

وأعلن المستشار محمود إسماعيل، القائم بأعمال أمين عام مجلس الشيوخ، استمرار استقبال النواب الجدد على مدار الأيام المقبلة مراعاة للنواب الذين لم تسمح لهم ظروفهم الحضور أمس الأحد أو اليوم.

وقد شهد البهو الفرعوني مواصلة التقاط صور النواب الجدد مع توفير كافه التسهيلات من موظفي الامانه العامه لتيسير انتهاء إجراءات أعضاء الشيوخ، مع تخصيص ٩ لجان لاستقبال الاعضاء الجدد لاستخراج الكارنيهات الخاصه بهم وتسهيل حركه الزحام بين الاعضاء مع توزيع الكمامات والكحول ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

تابع موقع تحيا مصر علي