a

نشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وغيرها كلمات رومانسية على لسان الفنان المصري أحمد العواض

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 2 يوليو 2022 - 03:29

فن وثقافة

ياسمين عبد العزيز والعوضي يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي "صور"

01:56 م - الإثنين 21 سبتمبر 2020
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي


نشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وغيرها كلمات رومانسية على لسان الفنان المصري أحمد العواضي لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث كرر العوضي جملة واحدة لأكثر من ٤ مرات وهي:" الست دي تخصني".

وتابع حديثه قائلًا:"انت مالك انت انك تقول انها أكبر مني !! ولا اصغر مني هي أكبر مني ب ٦ سنين بس مش بعشرة زي ما بيكتبوا ويقولوا ....ولو كانت حتى اكبر مني بعشرين سنة انا قابل..واللي بيخبط في ياسمين يبقى بيخبط في أحمد..أهم حاجة عند الست الأمان ، مش هتعرف تحمي الست اللي معاك، يبقى ما تستاهلهاش⁦".

وتابع: "أجمل حاجة شفتها لياسمين في حسابها على انستا، انها بتناديه دايما بكلمة " يا عوضي "..وكأنها قاصدة تعلن للدنيا أنه كلمة عوضي مش لقب وانما هي تقصد " العوض "والسند".

جاء ذلك خلال ظهور احمد العواضي في اخر لقاء تلفزيوني له مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع على قناة CBC.

وانهالت التعليقات على كلمات احمد العوضي المؤثرة ورصدنا من بينها:" من حبه ليها مبيقبلش في حقها كلمة تجرح"، "انسان محترم فعلا وعندة وعي عالي جدا"، وقالت بعض التعليقات الساخرة:" هتقعدوا تقروا عليهم لحد ماتجيبوا اجلهم"، "اهو البوست ده خلاها عايزة تطلق.. حسبي الله ونعم الوكيل فيكوا".

اقرأ أيضًا..ياسمين عبد الزيز تكشف مدى التناغم والإنسجام بينها وبين أحمد العوضي "فيديو"

يذكر أن أحمد العوضي تصدر الترند فور عرض حلقته في برنامج "معكم" التي خرج فيه بتصريحات لأول مرة عن حياته مع ياسمين عبد العزيز، منها فارق السن نافيًا كل ما كتب عنهما بأن العمر بينهما أكبر من 10 سنوات، مصرحاً بأن الفرق بينهما 6 سنوات فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي