a

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى فيديو للمطربة أصالة مع أبناءها، خلال إحتفالهم بنجاح ألبوم أصالة الجديد " لا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 30 يونيو 2022 - 12:53

فن وثقافة

بالفيديو..عائلة أصالة تحتفل بنجاح ألبومها الجديد "لاتستسلم"

02:09 م - الإثنين 21 سبتمبر 2020
اصالة


تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى فيديو للمطربة أصالة مع أبناءها، خلال إحتفالهم بنجاح ألبوم أصالة الجديد " لاتستسلم" الذى طرحته على القناة الرسمية لها باليوتيوب الأيام الماضية، إذ حقق نجاحًا كبيرًا على منصات السوشيال ميديا، لذلك قرر أبناؤها شام وخالد الذهبي أن يحتفلوا بها وسط جمع بسيط من أصدقاؤها في أجواء مرحة.

نشرت ابنتها شام الذهبي، بعض الصور، عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، وظهرت الصور بعض أقاربها وأصدقائها وهم يحتفلون معها بتورتة ضخمة، وشارك نجلها خالد الذهبي بمجموعة صور وفيديوهات عبر إنستجرام والذى حازت على إعجاب جمهوره ومتابعيه متمنيين لهم السعادة والتوفيق.

ظهرت أصالة فى ذلك الألبوم بشكل مختلف حيث كان باللهجة الخليجية، وضم حوالى 20 أغنية تعاونت أصالة فيه مع صفوة الشعراء والملحنين منهم بدر عبد المحسن، وعزوف، ياسر أبو علي.


الجدير بالذكر، أن الألبوم يحتوي على لا تستسلم، سوي، ووش كنت تقول، ونظرتي، ويوم لي، ويلطف بحالي، وأنا معاك، والله وتفارقنا، ورفقًا، وأنا عمري، ونعم أشتاق، وبيان، وغيمتك هلت، ويا مثبت، وكالمعتاد، والمحك، وغمض عيونك، وما عرفت أنطق، واشتقتك، ودروب الاماني.


— Assala (@AssalaOfficial) September 20, 2020

تابع موقع تحيا مصر علي