a

شكرت النائبة رشا إسحاق عضو مجلس الشيوخ عن محافظة سوهاج حزب حماه وطن الامانه العامة لمجلسي النواب والشيوخ على ح

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 4 يوليو 2022 - 10:59

مجلس الشيوخ

رشا إسحاق تستلم كارنيه الشيوخ..و تطمح في رئاسة لجنة العلاقات الخارجية

02:30 م - الإثنين 21 سبتمبر 2020


شكرت النائبة رشا إسحاق عضو مجلس الشيوخ عن محافظة سوهاج حزب حماه وطن الامانه العامة لمجلسي النواب والشيوخ على حفل استقبال الأعضاء الجدد لمجلس الشيوخ وسهوله استخراج الكارنيهات الخاصه بالاعضاء في حفاوه استقبال وصفحتها بالرائعة .

إقرأ أيضاً: الانطباع الأول يدوم كثيراً.. رسائل الدقائق الأولى لأحمد أبوهشيمة داخل أروقة البرلمان.. تلقائية ودراية ومستقبل واعد

وأكدت النائبة انها ستخوض في لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ فور تشكيلها ملف المياه وسد النهضة والعلاقات الخارجية في الدول الأوروبية بما تحمله من ملفات هامه في هذا الشأن بالتواكب مع دور الدولة المصرية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسيى ملف العلاقات الخارجية والنجاح.

وأشارت النائبة الى أنها تطمح لرئاسة اللجنة الخاصة بالعلاقات الخارجية وستخوض الانتخابات عليها فور اعلان تشكيلها ووضع الائحة الداخلية لمجلس الشيوخ.

تجدر الإشادة إلى أنه قد واصل مجلس الشيوخ، اليوم استقبال الأعضاء المنتخبين لإنهاء إجراءات استخراج كارنيه العضوية لليوم الثاني على التوالي.

وانتهى المجلس أمس من إنهاء إجراءات 141 نائبا، ويتبقى 59 نائبا من المقرر أن ينهو إجراءاتهم اليوم أو فيما بعد، بينما لم يتم الإعلان عن النواب المعينين حتى الآن.

وأعلن المستشار محمود إسماعيل، القائم بأعمال أمين عام مجلس الشيوخ، استمرار استقبال النواب الجدد على مدار الأيام المقبلة مراعاة للنواب الذين لم تسمح لهم ظروفهم الحضور أمس الأحد أو اليوم.

وقد شهد البهو الفرعوني مواصلة التقاط صور النواب الجدد مع توفير كافه التسهيلات من موظفي الامانه العامه لتيسير انتهاء إجراءات أعضاء الشيوخ، مع تخصيص ٩ لجان لاستقبال الاعضاء الجدد لاستخراج الكارنيهات الخاصه بهم وتسهيل حركه الزحام بين الاعضاء مع توزيع الكمامات والكحول ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

تابع موقع تحيا مصر علي