a

يخوض نادي النصر السعودي مواجهة حسم الصدارة أمام السد القطري اليوم الاثنين على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 2 يوليو 2022 - 03:46

رياضة

دوري أبطال آسيا.. المواجهة المرتقبة بين النصر والسد والصراع على صدارة المجموعة الرابعة

02:39 م - الإثنين 21 سبتمبر 2020


يخوض نادي النصر السعودي مواجهة حسم الصدارة أمام السد القطري اليوم الاثنين على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2020.

وأكد روي فيتوريا مدرب النصر أن فريقه يريد مواصلة تقديم العروض القوية وتحقيق الانتصارات، وقال: أمامنا مهمة جديدة، نحن ضمنا التأهل ولكن السد يريد حسم التأهل، ظروف الفريقين متشابهة، نحن نريد أن نواصل تحقيق الانتصارات ونثبت مستوى فريقنا وعقليته.

وأضاف: المباراة ستكون صعبة بسبب قوة الفريق المقابل، لكن فريقنا جيد أيضاً، ولهذا ستكون المباراة مثيرة، ونحن على إدراك بقدرات الفريق المقابل على الصعيد الفردي والجماعي.. نريد أن نستمتع بالمباراة نحقق نتيجة جيدة.

وأوضح: نحن نعمل بذات الفلسفة، ولا نقوم بعمل تغييرات كثيرة باختلاف الخصم، فقط نقوم بعمل تعديلات بسيطة بحسب طبيعة الفريق المقابل، لدينا منهج ثابت في كرة القدم.. الفريقين كبيرين، ويضمان لاعبين جيدين للغاية، وكلاهما يلعبان بروح الفوز، نحن ضمنا التأهل والسد قريب جداً من التأهل.

وكشف حول الوضع العام لنادي النصر تحت قيادته: نحن في وضع جيد، حيث أننا تأهلنا للعام الثاني على التوالي إلى الأدوار الإقصائية، وكذلك للمرة الأولى حسمنا التأهل من الجولة الرابعة.. جميع اللاعبين جاهزين للعب، والتشكيلة سيتم تحديدها قبل المباراة بحسب رؤيتنا الفنية.

في المقابل قال تشافي هيرنانديز مدرب السد: برأيي سنواجه أحد أفضل الفرق في البطولة، ونحن سبق لنا اللعب ضدهم في البطولة العام الماضي عندما تأهلنا للدور قبل النهائي.. لكن هذه المرة الوضع مختلف، فالنصر ضم لاعبين جدد، ولديهم مهاجم مميز هو عبدالرزاق حمدالله، المباراة ستكون صعبة للغاية، ولا مجال للتراخي فيها.

وتابع: هذه ستكون واحدة من أفضل المباريات في البطولة حتى الآن، ونأمل أن نحصل فيها على النقاط الثلاث.. فريق النصر يمتاز بقوة خط الدفاع، ولكن لدينا عدة لاعبين جيدين في الهجوم، حيث أن طريقتنا في اللعب تركز على الهجوم، وبالتالي سيكون علينا مشاهدة المباراة وتطور الأحداث خلالها.

اقرأ أيضا: ترتيب هدافي الدوري الانجليزي.. الصراع يشتعل مُبكرا ودومينيك يتصدر ويقلص الفارق مع محمد صلاح

وكشف: نحن نقوم بعمل تبديلات في كل مباراة، حيث نعمل على عدم إجهاد اللاعبين في المباريات، وبالتالي نحن قادرون على التعامل مع الموقف في ظل برنامج المباريات.

وأوضح: التحدي الأهم للفريق هو أن يحافظ على نظافة شباكه، إذا لعبنا بشكل طبيعي فإننا نسجل بسبب قدرة لاعبينا في الهجوم، ولكن يجب أن نركز على الدفاع ونلعب بطريقة جماعية من أجل الدفاع بصورة جيدة.

ويحتل النصر السعودي صدارة المجموعة ب10 نقاط، يلاحقه السد القطري ب8 نقاط في المركز الثاني، وصيبهان الإيراني بالمركز الثالث ب3 نقاط، والعين الإماراتي متزيل المجموعة بنقطة واحدة. 


تابع موقع تحيا مصر علي