a

قال عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب، النائب محمود القط، إن اليوم كان الأول لهم داخل مجلس الشيوخ، معربا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 00:00

مجلس الشيوخ

بالفيديو..محمود القط يستلم كارنيه الشيوخ..ويؤكد: سنحدث فارقاً في الأداء التشريعي"فيديو"

03:04 م - الإثنين 21 سبتمبر 2020


قال عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب، النائب محمود القط، إن اليوم كان الأول لهم داخل مجلس الشيوخ، معربا عن أمانيه في انطلاقة قوية للمجلس، وأن تكون هناك صفحة جديدة من العمل البرلماني المشرف، وأن يمثلوا إضافة على الصعيد التشريعي.

إقرأ أيضاً: محمود القط .. صاحب المهام الصعبة في انتخابات الشيوخ .. ذهنه مشغول بأحوال السياحة ومصريين الخارج.. ورصيد عريض من الخبرات والمؤهلات

وأعرب محمود القط عضو تنسيقية شباب الأحزاب عن أمله في أن يكون لنواب الشيوخ إسهام بارز في تسريع إصدار القوانين بصورة منضبطة، وأن يكونوا سلطة تشريعية تبذل أقصى مالديها للتسهيل على المواطن المصري.

وأكد محمود القط أن الشعب حتما سيشعر بفارق في العمل البرلماني نتيجة وجود غرفتين للتشريع، وأن وجود الشباب وضمنهم أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والطاقة الديناميكية التي سيعتمدوا عليها، أمر مبشر وإيجابي، مؤكدا أن نواب الشيوخ ينتظرون دعم وتشجيع مستمران من الشعب المصري.

تجدر الإشارة إلى أنه قد واصل مجلس الشيوخ، اليوم استقبال الأعضاء المنتخبين لإنهاء إجراءات استخراج كارنيه العضوية لليوم الثاني على التوالي.

وانتهى المجلس أمس من إنهاء إجراءات 141 نائبا، ويتبقى 59 نائبا من المقرر أن ينهو إجراءاتهم اليوم أو فيما بعد، بينما لم يتم الإعلان عن النواب المعينين حتى الآن.

وأعلن المستشار محمود إسماعيل، القائم بأعمال أمين عام مجلس الشيوخ، استمرار استقبال النواب الجدد على مدار الأيام المقبلة مراعاة للنواب الذين لم تسمح لهم ظروفهم الحضور أمس الأحد أو اليوم.

وقد شهد البهو الفرعوني مواصلة التقاط صور النواب الجدد مع توفير كافه التسهيلات من موظفي الامانه العامه لتيسير انتهاء إجراءات أعضاء الشيوخ، مع تخصيص ٩ لجان لاستقبال الاعضاء الجدد لاستخراج الكارنيهات الخاصه بهم وتسهيل حركه الزحام بين الاعضاء مع توزيع الكمامات والكحول ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

تابع موقع تحيا مصر علي