a

عبد الله الشريف الأجير الإخواني وأحد أذرعها الإعلامية على منصات السوشيال ميديا عادةً ما يحاول إظهار وجه "العري

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 25 يونيو 2022 - 16:16

أخبار مصر

ابن تيمية وأجير وبتاع بنات بالليل .. الوجه المزيف لـ عبدالله الشريف بوق الإخوان الهارب

03:08 م - الإثنين 21 سبتمبر 2020


عبد الله الشريف الأجير الإخواني وأحد أذرعها الإعلامية على منصات السوشيال ميديا عادةً ما يحاول إظهار وجه "العريف" محاولا ارتداء عباءة ابن تيمية، بينما في الأصل هو "ابن جنيّة" مثلما لقبه وائل غنيم في أخر فيديو له "اتمسك في قضية أخلاقية، وعامل فيها ابن تيمية أمام الشاشة، وابن جنية من ورا الشاشة، ويظهر أون لاين يقول أنا لا أصافح النساء، وبعدين يقول للبنات أنا مش شيخ".

يعتبر اليوتيوبر الإخواني عبدالله الشريف بوق الإخوان الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، يعمل ضمن مذيعي التمويل القطري لمحاربة مصر، مفضلا "دولارات" الجزيرة على وطنيته وشرفه.

غنيم أكد في فيديو نشره ممارسات عبدالله الشريف خلف الشاشة، ووصف غنيم تصرفات الشريف بأنها تتناقض مع ما يعلنه أمام الناس، والوجه المزيف الذي يظهر به.. "من كام يوم محمد ناصر استضافه، وقاله اسمي، فقاله مش بحب الشخص دا، وواضح إنه اتفاجئ، فأنا بقولك يا عبدالله الشريف، الاسم ما حاك في الصدر، وخفت أن يطلع عليه الناس".

استكمل قائلا: "بيستفيدوا ومش شرط استفادة مادية، حمادة فين حمادة في الثورة.. وأن هؤلاء يتم تمويلهم من خلال قطر والشيخة موزة، وهذا بحجة الديمقراطية: "هي الشيخة موزة دي بتفهم في الديمقراطية، كما تطبقوها عندكم الأول، وأنا مش بشتم كل القطريين".

الوجه الآخر لـ عبدالله الشريف بوق الإخوان الهارب

- قام بتزوير شهادة الحصول على ليسانس الحقوق من جامعة الإسكندرية للعمل "مونتير" في قناة الجزيرة.

- يتقاضى الدولارات مقابل شتيمة مصر على يوتيوب.

- له الكثير من العلاقات النسائية خارج إطار الزواج وبالتالي يخالف جميع الأفكار التي يدعي أنه مؤمن بها.

- زعم البعض دخوله في علاقات نسائية للكثير من الفتيات الصغيرات التي لم تتجاوز أعمارهم الـ20 عاما.

اقرأ أيضا: بعد اختفاء الثائر الـ"فشنك".. محمد علي يظهر برفقة فتاة والمتابعين: هيخلص الثورة اللي في إيده الأول

متورط في وقائع نصب على "تويتر"

تورط عبدالله الشريف خلال الفترات الماضية في وقائع نصب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بينما حاول لملمة تلك الفضائح نافيا لها من خلال تغريدة وضعها على صفحته، ونشر صورة لإحدى المحادثات يطلب فيها 300 ألف دولار مقابل عمل مجموعة من اليوتيوبر لحملة محددة.

وقال الأجير الإخواني، الذى اشتهر بفيديوهاته المحرضة ضد مصر: "هذا الرقم الذى يتحدث باسمي ويراسل الناس في الوطن العربي لجمع التبرعات، أؤكد أنه لا يخصني ولا أعرف عنه أي شيء"، وذلك فى تنصل من جرائمه فى الفترة الماضية.



تابع موقع تحيا مصر علي