a

أعرب اللواء إيهاب الهرميل عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الغربية عن سعادته بما شهده من تنظيم لاستقبال أعضاء مجلس ال

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 4 يوليو 2022 - 10:42

مجلس الشيوخ

إيهاب الهرميل يستخرج كارنيه الشيوخ ويؤكد : تحسين حالة المواطن أهم أولوياتي

03:10 م - الإثنين 21 سبتمبر 2020


أعرب اللواء إيهاب الهرميل عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الغربية عن سعادته بما شهده من تنظيم لاستقبال أعضاء مجلس الشيوخ الجدد، مؤكدا على ان الجهد الكبير في التنظيم يدل على الرقي، معربا عن سعادته بعوده مجلس الشيوخ كاقدم غرفة تشريعية في مصر ليكون عونا للبرلمان لدعم العملية الديمقراطية في مصر.

وأكد النائب إيهاب الهرميل عضو مجلس الشيوخ ان الملف الاقتصادي والاجتماعي سيكون له اولويه قصوي تحت قبه الشيوخ مشيرا الى ان تحسين حالة المواطن من الخدمات المتكامله وتعديل القوانين التي تمس حساة المواطن هي الشغل الشغل في الفترة المقبلة ليكون المواطن فعال وله دور في عجلة التنمية لمصر الجديدة.

تجدر الإشادة إلى أنه قد واصل مجلس الشيوخ، اليوم استقبال الأعضاء المنتخبين لإنهاء إجراءات استخراج كارنيه العضوية لليوم الثاني على التوالي.

وانتهى المجلس أمس من إنهاء إجراءات 141 نائبا، ويتبقى 59 نائبا من المقرر أن ينهو إجراءاتهم اليوم أو فيما بعد، بينما لم يتم الإعلان عن النواب المعينين حتى الآن.

وأعلن المستشار محمود إسماعيل، القائم بأعمال أمين عام مجلس الشيوخ، استمرار استقبال النواب الجدد على مدار الأيام المقبلة مراعاة للنواب الذين لم تسمح لهم ظروفهم الحضور أمس الأحد أو اليوم.

وقد شهد البهو الفرعوني مواصلة التقاط صور النواب الجدد مع توفير كافه التسهيلات من موظفي الامانه العامه لتيسير انتهاء إجراءات أعضاء الشيوخ، مع تخصيص ٩ لجان لاستقبال الاعضاء الجدد لاستخراج الكارنيهات الخاصه بهم وتسهيل حركه الزحام بين الاعضاء مع توزيع الكمامات والكحول ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

تابع موقع تحيا مصر علي