a

قال عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب، محمد عمارة، إن أحد أهم أهداف مجلس الشيوخ الجديد هو تجويد المنتج ا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 25 يونيو 2022 - 15:57

مجلس الشيوخ

بالفيديو..محمد عمارة: الشيوخ سيعمل على تجويد المنتج التشريعي

04:44 م - الإثنين 21 سبتمبر 2020


قال عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب، محمد عمارة، إن أحد أهم أهداف مجلس الشيوخ الجديد هو تجويد المنتج التشريعي، والسعي نحو قوانين أكثر جودة وانضباطاً بما يحقق صالح الوطن والمواطن.

إقرأ أيضاً: محمد عمارة .. واجهة التنسيقية المشرفة تحت قبة الشيوخ.. شاب بدرجة "رئيس لجنة برلمانية" .. أثرى النقاش في ندوة تحيا مصر

وتعهد محمد عمارة عضو تنسيقية شباب الأحزاب، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، بأن يتولى نواب الشيوخ، مسألة النظر في القوانين والتشريعات، وإجراء مقارنات مستمرة، وتحسين البيئة التشريعية على الدوام.

وتابع: نسعى أن نكون أمام أداء برلماني راضيين عنه، وسوف نسعى أيضا لإعمال خطة شاملة أعدتها تنسيقية شباب الأحزاب، والتي لديها تصور كامل عما يجب أن تقدمه الفترة القادمة داخل الشيوخ.



تجدر الإشارة إلى أنه قد واصل مجلس الشيوخ، اليوم استقبال الأعضاء المنتخبين لإنهاء إجراءات استخراج كارنيه العضوية لليوم الثاني على التوالي.

وانتهى المجلس أمس من إنهاء إجراءات 141 نائبا، ويتبقى 59 نائبا من المقرر أن ينهو إجراءاتهم اليوم أو فيما بعد، بينما لم يتم الإعلان عن النواب المعينين حتى الآن.

وأعلن المستشار محمود إسماعيل، القائم بأعمال أمين عام مجلس الشيوخ، استمرار استقبال النواب الجدد على مدار الأيام المقبلة مراعاة للنواب الذين لم تسمح لهم ظروفهم الحضور أمس الأحد أو اليوم.

وقد شهد البهو الفرعوني مواصلة التقاط صور النواب الجدد مع توفير كافه التسهيلات من موظفي الامانه العامه لتيسير انتهاء إجراءات أعضاء الشيوخ، مع تخصيص ٩ لجان لاستقبال الاعضاء الجدد لاستخراج الكارنيهات الخاصه بهم وتسهيل حركه الزحام بين الاعضاء مع توزيع الكمامات والكحول ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

تابع موقع تحيا مصر علي