a

أعرب عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب عمرو عزت حجاج، عن سعادته الشديدة بالتواجد اليوم داخل أروقة البرلم

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 27 يونيو 2022 - 22:26

مجلس الشيوخ

بالفيديو..عمرو عزت حجاج: نريد القضاء على الأفكار الوهابية من خلال مجلس الشيوخ

05:12 م - الإثنين 21 سبتمبر 2020


أعرب عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب عمرو عزت حجاج، عن سعادته الشديدة بالتواجد اليوم داخل أروقة البرلمان العريق، مؤكداً خلال تصريحات خاصة لـ تحيا مصر أن أعضاء الشيوخ سيكونوا بمثابة دعم وسند للدولة المصرية.

إقرأ أيضاً: عمرو عزت..معارض وطني يتسلح بـ"الحلول" في سباق الشيوخ.. يعيد التذكير بأمجاد التجمع كقلعة لليسار..ويتفاءل بأثر الغرفة الثانية على رجل الشارع

وأضاف: على المستوى الحزبي في حزب التجمع وداخل تنسيقية شباب الأحزاب، لدينا مشروع قومي متكامل يسمى بـ"الإعلام والثقافة" البديلة، في كافة المناحي المصرية، لأن الدولة المصرية تحتاج إلى منظومة إعلامية وثقافية جديدة تواكب السياق الحالي.

واستطرد: مطلوب أن نقضي على الثقافة الوهابية من خلال مشروعات الإعلام والتثقيف، مشيرا إلى أنه كأحد الباحثين في الشأن الإفريقي، فإن لديه مشروع جاهز حول هوية مصر الإفريقية، وينوي طرحه خلال الفترة المقبلة.



تجدر الإشارة إلى أنه قد واصل مجلس الشيوخ، اليوم استقبال الأعضاء المنتخبين لإنهاء إجراءات استخراج كارنيه العضوية لليوم الثاني على التوالي.

وانتهى المجلس أمس من إنهاء إجراءات 141 نائبا، ويتبقى 59 نائبا من المقرر أن ينهو إجراءاتهم اليوم أو فيما بعد، بينما لم يتم الإعلان عن النواب المعينين حتى الآن.

وأعلن المستشار محمود إسماعيل، القائم بأعمال أمين عام مجلس الشيوخ، استمرار استقبال النواب الجدد على مدار الأيام المقبلة مراعاة للنواب الذين لم تسمح لهم ظروفهم الحضور أمس الأحد أو اليوم.

وقد شهد البهو الفرعوني مواصلة التقاط صور النواب الجدد مع توفير كافه التسهيلات من موظفي الامانه العامه لتيسير انتهاء إجراءات أعضاء الشيوخ، مع تخصيص ٩ لجان لاستقبال الاعضاء الجدد لاستخراج الكارنيهات الخاصه بهم وتسهيل حركه الزحام بين الاعضاء مع توزيع الكمامات والكحول ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

تابع موقع تحيا مصر علي