a

أعرب عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب محمد عزمي، عن سعادته بحفل استقبال نواب الشيوخ بالبرلمان، مؤكدا أن

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 27 يونيو 2022 - 22:38

مجلس الشيوخ

بالفيديو..محمد عزمي: اختصاصات أعضاء الشيوخ تضمن تجويد التشريعات

06:04 م - الإثنين 21 سبتمبر 2020


أعرب عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب محمد عزمي، عن سعادته بحفل استقبال نواب الشيوخ بالبرلمان، مؤكدا أن هناك قدر كبير من الطاقة والحماس تسود بين الزملاء الجديد، مؤكداً على الأهمية التي تتمتع بها الغرفة البرلمانية الثانية، لافتاً إلى أن عودتها أمر هام يشير إلى استقرار الدولة.

إقرأ أيضاً: محمد عزمي..مرشح الشيوخ الغيور على القضايا الوطنية.. كادر برلماني نموذجي.. دراية واسعة بملفات أمنية واقتصادية تثري الحياة النيابية

وأكد عزمي على أن الشيوخ يحتشد بالخبرات والقامات والأعضاء أصحاب التجارب والخلفيات المختلفة، والتي ستساهم في تجويد المنتج التشريعي، من خلال البحث والفحص والدراسة لكافة مشكلات المجتمع.

واستطرد عزمي: أثق في أن كافة الأعضاء سيكونوا على قدر كبير من المسؤولية، وأن يساهموا من خلال اختصاصاتهم في تشكيل إضافة للحياة النيابية بالبلاد.



تجدر الإشارة إلى أنه قد واصل مجلس الشيوخ، اليوم استقبال الأعضاء المنتخبين لإنهاء إجراءات استخراج كارنيه العضوية لليوم الثاني على التوالي.

وانتهى المجلس أمس من إنهاء إجراءات 141 نائبا، ويتبقى 59 نائبا من المقرر أن ينهو إجراءاتهم اليوم أو فيما بعد، بينما لم يتم الإعلان عن النواب المعينين حتى الآن.

وأعلن المستشار محمود إسماعيل، القائم بأعمال أمين عام مجلس الشيوخ، استمرار استقبال النواب الجدد على مدار الأيام المقبلة مراعاة للنواب الذين لم تسمح لهم ظروفهم الحضور أمس الأحد أو اليوم.

وقد شهد البهو الفرعوني مواصلة التقاط صور النواب الجدد مع توفير كافه التسهيلات من موظفي الامانه العامه لتيسير انتهاء إجراءات أعضاء الشيوخ، مع تخصيص ٩ لجان لاستقبال الاعضاء الجدد لاستخراج الكارنيهات الخاصه بهم وتسهيل حركه الزحام بين الاعضاء مع توزيع الكمامات والكحول ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

تابع موقع تحيا مصر علي