أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، تنبؤا جويا بشأن حالة الطقس غدا الثلاثاء، مؤكدة أنه خلال الفترة المذكورة إعلاه من ال

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 21 يونيو 2021 - 09:29

أخبار مصر

الأرصاد الجوية: انخفاض معدل درجات الحرارة ورياح نشطة على القاهرة

01:05 ص - الثلاثاء 22 سبتمبر 2020


أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، تنبؤا جويا بشأن حالة الطقس غدا الثلاثاء، مؤكدة أنه خلال الفترة المذكورة إعلاه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة إلي جانب انخفاض في درجات الحرارة.

وحذرت الهيئة من الشبورة المائية صباحا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والقاهرة الكبري والوجه البحرى.

طقس يوم الثلاثاء

تتوقع هيئة الأرصاد، أن يكون طقس يوم الثلاثاء، معتدل نهارا على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على القاهرة الكبري والوجه البحري، فيما يكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

وتصل نسبة الرطوبة لـ 74% علي القاهرة 75% للوجه البحري، وتسجل درجات الحرارة في القاهرة الكبري والوجه البحري، 34 درجة للعظمي و 23 للصغري.

اقرأ أيضا: بعد اختفاء الثائر الـ"فشنك".. محمد علي يظهر برفقة فتاة والمتابعين: هيخلص الثورة اللي في إيده الأول

كما توقع خبراء الهيئة أن يسود يوم الثلاثاء طقس لطيف نهارا على السواحل الشمالية الغربية، معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحرى.

وعلي شمال الصعيد فالطقس حار في النهار، شديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء. ويشهد يوم الثلاثاء أيضا سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية.

وأضافت الهيئة أن حالة الرياح نشطة أحيانا على القاهرة، كما تنشط على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية ومناطق من جنوب سيناء، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.


تابع موقع تحيا مصر علي