a

أعلن النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، خوض انتخابات مجلس النواب 2021 عن دائرة ( الجيزة – الدقي – العج

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 4 يوليو 2022 - 11:32

أخبار البرلمان

النائب محمد أبو العينين يترشح لانتخابات مجلس النواب فردي مستقل

10:29 م - الإثنين 21 سبتمبر 2020


أعلن النائب  محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب،  خوض انتخابات مجلس النواب 2021 عن دائرة ( الجيزة – الدقي – العجوزة ) مستقلا على المقعد الفردي.
إقرأ أيضا مفاجأة.. النائب محمد أبو العينين خارج قائمة انتخابات مجلس النواب

جاء دلك فى بيان رسمي مساء اليوم تضمن قوله:" أهلي وأحبائي أبناء قسم أول الجيزة والدقي والعجوزة.. لقد استقبلتُ منكم على مدار الأيام الماضية، رسائلا من التأييد والمحبة امتزجت فيها مشاعركم الصادقة، بتلك التعبيرات الطيبة التي أسرت فؤادي وتملكت من تفكيري، وغيرَت مسارات الرؤى ووجهات التفكير تجاه خطوات مستقبلية، كنت أشرع في اتخاذها دون التخلي عنكم أو التوقف عن خدمة أهل دائرتي الكرام، الذين أحاطوني بمزيد من الحب الصادق، والمشاعر الطيبة، والتأييد المطلق، فكانوا حقيقةً خيرَ سندٍ وأفضل مُعين لي على مدار عملي البرلماني".

وأضاف  أبو العينين فى بيانه :"لقد عشنا سويا مسيرة ممتدة عبر عشرات السنوات، تمكنّا فيها بفضل الله وتوفيقه، من الانجاز الفائق والعمل الدؤوب كنائب عن دائرة الجيزة بإخلاص وتفان ، وإنني بفضل الله أعاهدكم على استكمال ما بدأناه ما حييت عرفانا مني بفضلكم واستجابة لمطالبكم ونزولا على رغبتكم".

وواصل حديثه:"أمام هذا الحب الجارف والنداءات الصادقة، لا يمكنني سوى التسليم لرغباتكم والاستجابة لمطالبكم بخوض انتخابات مجلس النواب القادمة، فلقد استخرت الله وعزمت على خوض انتخابات مجلس النواب 2021 عن دائرة ( الجيزة – الدقي – العجوزة ) مستقلا على المقعد الفردي، مستلهما منكم روح العطاء وعزيمة التحدي، ومستقويا بدعمكم وتأييدكم أملا في استكمال ما بدأناه وإتمام ما حققناه برؤية عصرية تنموية، تنحاز للوطن والمواطن".
إقرأ أيضارسميا..النائب محمد أبو العينين خارج ترشيحات مستقبل وطن علي المقاعد الفردية بالجيزة لانتخابات النواب

فى السياق ذاته قال:"إننا نُجدد العهدَ، ونسعى بما نملك من جٌهد وإرادة، أن نواكب هذا التطور المُذهل والتنمية المستحدثة، بما يتوافق مع سياسات الدولة المصرية ورؤية فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي - رئيس الجمهورية - من أجل حياة كريمة ومستقرة.. والله الموفق والمستعان".


تابع موقع تحيا مصر علي