عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 22-9 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 22- 9-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
أعلن البنك الأهلي المصري وقف إصدار شهادة الـ 15% البلاتينية ذات الأجل السنوي بعائد شهري، بعد أن وصلت حصيلة بيع الشهادات نحو 280 مليار جنيه، حيث أقبل عملاء البنك الأهلي المصري على شراء شهادة الـ 15 % منذ طرحها بسبب فيروس كورونا وسوء الأحوال في مصر لدعم الاقتصاد القومي، لذا عبروا عن حزنهم عند وقفها.
البنك الأهلي المصري يوقف إصدار شهادة الـ 15%.. العملاء في حالة حزن



آخر أخبار بنك مصر
في إطار وقف شهادة الـ 15%، كشف بنك مصر عن حصيلة بيعها منذ طرحها في مارس الماضي، لاسيما أنها لاتقت إقبال من قبل عملاء بنك مصر للشراء والتمتع بالفائدة العالية.
بعد وقف شهادة الـ 15 % بنك مصر يكشف حصيلة بيعها

آخر أخبار بنك CIB
كشف بنك CIB عن تفاصيل حلقة GrowingTogether الجديدة، والتى تدور حول إمكانية تسويق المنتجات على الإنترنت وزيادة حجم المبيات، في إطار حلقات GrowingTogether المقدمة من بنك CIB لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتوعية أصحاب الشركات.
بنك CIB يكشف عن تفاصيل حلقة GrowingTogether الجديدة


آخر أخبار بنك القاهرة
أعلن بنك القاهرة عن توقيع بروتوكول تعاون مع جمعية الأورمان، بهدف ضخ 42 مليون جنيه لتمويل نحو 2000 مشروع صغير للفئات الأكثر إحتياجاً من الشباب والمرأة المعيلة فى صورة قروض حسنة من بنك القاهرة من أجل إقامة مشروعات تدر دخل مستدام وتسهم فى تمكينهم إقتصادياً.
بـ 42 مليون جنيه.. بروتوكول بنك القاهرة مع جميعة الأورمان.. اعرف التفاصيل


آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
أعلن البنك العربي الأفريقي عن توفير الراتب قبل ميعاده لعملائه بدون فوائد بحد أقصى 90% من الراتب من خلال برنامج مصرفي جديد، حيث يتم صرفه مباشرة من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك العربى الافريقى الدولى.

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي