نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، باتت من أهم الموضوعات التي تشغل بال العديد من الطلاب وأولياء الأمور في المنازل ال

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 24 يونيو 2021 - 23:38

أخبار مصر

موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2020

12:33 م - الثلاثاء 22 سبتمبر 2020


نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، باتت من أهم الموضوعات التي تشغل بال العديد من الطلاب وأولياء الأمور في المنازل المصرية على السواء، وذلك مع اقتراب موعد بدء العام الدراسي الجديد، حيث يزداد حدة القلق مع دقات عقارب الساعة.

يحاول الطلاب العثور على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، لذا ازادت العمليات البحثية على النتيجة خلال الساعات القليلة الماضية، في محاولة منهم للإطمئنان على تقديرهم والكلية التي سيلتحقون بها.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

يبحث الطلاب عن موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، تزمنًا مع قرب إنتهاء تسجيل رغبات المرحلة الثالثة، حيث بدأت وزارة التعليم العالي تلاقي رغبات التنسيق يوم الخميس الماضي، على أن تنتهى عملية تنسيق المرحلة الثالثة 2020 مساء اليوم الثلاثاء، ومن المقرر أن تظهر النتيجة على بوابة الحكومة المصرية حيث يمكنك الضغط من هنـــــــــــــــــــا للحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2020.

وقررت وزارة التعليم العالي، مد فترة تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة المصرية حتى الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضًا..نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2020 وموعد ظهورها

ويعلن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى، نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2020 والحدود الدنيا للكليات والمعاهد نهاية الأسبوع الجاري، ثم إعلان مرحلة التحويلات لطلاب المرحلة للبدء فى إرسال كشوفات الطلاب للجامعات.



تابع موقع تحيا مصر علي