يعقد مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، الآن، الاجتماع الإسبوعي لمجلس الوزراء، لمناقشة واستعراض عدد من

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 14 يونيو 2021 - 04:16

أخبار مصر

يحدث الآن .. الحكومة تعقد اجتماعها الأسبوعي بالعاصمة الإدارية الجديدة

01:13 م - الثلاثاء 22 سبتمبر 2020


يعقد مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، الآن، الاجتماع الإسبوعي لمجلس الوزراء، لمناقشة واستعراض عدد من ملفات العمل، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وأشار رئيس الوزراء في مستهل الاجتماع إلى الزيارة التى قام بها مؤخرًا إلى العاصمة الإدارية الجديدة، للوقوف على الموقف التنفيذي لمختلف المشروعات الجاري إقامتها داخل العاصمة الإدارية، ومتابعة معدلات التنفيذ الخاصة بها، منوهًا بأن عملية الانتقال ليست هي الأصعب، ولكن التحدي الأكبر هو تنمية الموارد البشرية، التى تتطلب عقد المزيد من البرامج التدريبية لمختلف الموظفين المنتقلين للعمل داخل العاصمة الإدارية الجديدة، إلى جانب التأكيد على أهمية الانتهاء من تنفيذ مختلف الإجراءات والخطوات المتعلقة بملف التحول الرقمي بكافة الأجهزة والجهات الحكومية.

اقرأ أيضا: بعد ارتفاع منسوب النهر في مصر .. "الري": نتخذ إجراءات لا تؤثر على الأرواح والممتلكات العامة

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، أنه سيتم عقد اجتماع أسبوعي بالعاصمة الإدارية الجديدة، يضم مسئولي مجلس الوزراء وعدداً من الجهات المعنية، وذلك بهدف متابعة معدلات تنفيذ المشروعات المختلفة، ومدى مطابقتها للبرامج الزمنية المقررة للانتهاء منها. 

وأضاف مدبولي أن هذا سيتم بجانب ما سنقوم به من زيارات لمختلف المواقع داخل العاصمة الإدارية، وكذا زيارات الوزراء المعنيين.




تابع موقع تحيا مصر علي