تداولت عددا من المواقع الإخبارية أنباء عن تواجد نازلي مصطفى ابنة نهى العمروسي والمتهمة في قضية الجنس الجماعي و

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 16 يونيو 2021 - 18:35

حوادث

تطورات فيرمونت .. نص بيان دفاع ابنة نهى العمروسي بشأن تواجدها في عنبر الآداب بسجن القناطر

06:10 م - الثلاثاء 22 سبتمبر 2020


تداولت عددا من المواقع الإخبارية أنباء عن تواجد نازلي مصطفى ابنة نهى العمروسي والمتهمة في قضية الجنس الجماعي والشذوذ المعروفة إعلاميا بجريمة فيرمونت، والتي أثارت الرأي العام المصري والعربي. في عنبر الآداب بسجن النسا بالقناطر.

وفي تطورات جديدة بعد القبض على الشباب المتورط في جريمة الاغتصاب والجنس الجماعي، وهروب بعضهم خارج البلاد، تزال القضية قيد التحقيقات والتي تكشف عن مستجدات الواقعة الماجنة، التي سرعان ما تحولت إلى أكبر قضية شذوذ في مصر.

وعن مستجدات القضية، أصدر دفاع ابنة نهى العمروسي المحامي طارق العوضي، بيان له منذ قليل، يكشف خلاله حقيقة ما تم تداوله من أنباء عن تواجد نازلي في عنبر الآداب داخل سجن طرة، نافيا ما نشرته بعض المواقع الإخبارية حول وجود المتهمة نازلي مصطفي كريم بسجن القناطر عنبر الآداب.

اقرأ أيضا: تسريبات جديدة بالفيديو في قضية سيدة كفر الشيخ بعد ممارستها الرذيلة مع 12 رجلا

وأكد العوضي في بيان لها أن هذه المعلومات كاذبة جملة وتفصيلا وأن موكلتنا ليست في سجن القناطر أساسًا، ونرجو من جميع المواقع تحري الدقة وعدم الانسياق وراء أكاذيب وشائعات مجهولة المصدر، مضيفا: كما نثق تمامًا في حيدة التحقيقات التي تقوم بها نيابة استئناف القاهرة ونزاهتها وسعيها إلي الوقوف علي جميع الحقائق تحت قيادة معالي المستشار حماده الصاوي النائب العام.


تابع موقع تحيا مصر علي