Realme C15 تصدر محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، جراء إعلان شركة realme إستعدادها لطرح أ

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 24 يونيو 2021 - 16:51

منوعات

Realme C15 "وحش الطاقة" يكتسح عالم الهواتف الذكية

09:44 م - الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
Realme C15
Realme C15


Realme C15 تصدر محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، جراء إعلان شركة realme إستعدادها لطرح أحدث الأيقونات الإلكترونية في مجال الهواتف التكنولوجية المتطورة، حيث إستطاعت إثبات قدرتها الهائلة في مواكبة الطفرة العالمية التي نعيشها اليوم عن طريق التحديث الدائم والمستمر لهواتفها الذكية.

لفتت شركة ريملي الأنظار نحوها بأحداث هواتفها الذي أخذ صيتًا واسعًا في الوسط، حيث يعد c15 الافضل في الفئة الاقتصادية بكاميرا رباعية وبطارية 6000 مللي امبير بسعر اقل من 3000 جنيه مصري، الأمر الذي كان له نصيب كبير لزيادة البحث عن الهاتف الهديد وأهم مميزاته.

Realme C15
فاجأت realme متابعيها بمجموعة من المنتجات التي تدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي، لتلبي احتياجات وتطلعات كافة شرائح المستهلكين خاصة الشباب، جاء على رأسها هاتفC15 الإصدار الأحدث من سلسلة هواتف C الاقتصادية والتي بلغ عدد مستخدميها أكثر من 13 مليون مستخدم حول العالم.

اقرأ أيضًا..ريملي 7 يدخل حلبة المنافسة بين الهواتف الذكية

يتميز هاتف C15 الملقب بـ "وحش الطاقة" بعدد مهول من المزايا التي من شأنه أن تجعله متفردًا على الساحة، وخاصة بعد معاناة العديد من الشباب بسبب الهواتف التي حتمًا ولابد أن تكن بها العديد من العيوب.

مواصفات C15

يتميز C15 ببطارية عملاقة سعة 6000 مللي أمبير، تمنح المستخدمين القدرة على إجراء مكالمات هاتفية لمدة 46.4 ساعة، وتشغيل لعبة بابجي لأكثر من 10 ساعات متواصلة، وتطبيق انستجرام لأكثر من 23 ساعة ومشاهدة يوتيوب لقرابة 29 ساعة متصلة، فضلا عن إمكانية الاستمرار في وضع الاستعداد لمدة 57 يومًا مما يجعله الأفضل على الإطلاق.

تابع موقع تحيا مصر علي